- الإعلانات -

- الإعلانات -

منتخب الناشئين يواجه الجزائر وديا استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا

منتخب الناشئين يواجه الجزائر وديا استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين “مواليد 2006” على خوض مباراة ودية مع نظيره الجزائري قبل انطلاق منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا.

ويواجه منتخب الناشئين نظيره الجزائري  يوم 2 نوفمبر المقبل قبل انطلاق التصفيات التي تقام بالجزائر فى الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر.

وتضم مجموعة مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا منتخبات ليبيا، تونس والمغرب.

وفي سياق اخر تقدمت بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 ، بشكوى رسمية إلى الاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب ضد الحكم اللبناني ماهر العلي الذي أدار مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب.

وتضمن الشكوي أن قرار اختيار الحكم اللبناني لإدارة المباراة جانبه الصواب، خاصة وأن منتخب مصر هزم لبنان بتسعة أهداف نظيفة في الدور الأول لذا كان من المفترض أن تراعي اللجنة المنظمة ولجنة الحكام بالاتحاد العربي هذا الأمر.

وتضمنت الشكوي أيضا تحامل الحكم اللبناني على لاعبي منتخب مصر في كثير من القرارات، قبل أن يتغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100% بعد تصدى لاعب المغرب بيديه لتسديدة عمر خضر لاعب منتخب مصر داخل منطقة الجزاء.

ورغم تأكيد الحكم الرابع للجهاز الفني لمنتخب مصر أن اللعبة ركلة جزاء لمنتخب مصر واشارة الحكم المساعد الي نقطة الجزاء وتأكيده لحكم الساحة أن الكرة لمست يد لاعب المغرب، إلا أن  الحكم رفض احتساب القرار لمصلحة منتخب مصر.

منتخب مصر يخسر أمام المغرب ويودع كأس العرب للناشئين

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom/s/3871244

Advertisements

 

#منتخب #الناشئين #يواجه #الجزائر #وديا #استعدادا #لتصفيات #أمم #إفريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد