منع الممثل العالمى جيم كاري من دخول روسيا .. اعرف السبب – اليوم السابع

تم منع الممثل العالمى جيم كاري رسميًا من زيارة روسيا، إلى جانب 100 كندي آخر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”،  وذلك فى ضوء دعم رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو لأوكرانيا في الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا، ومن ثم فرض الرئيس فلاديمير بوتين عقوبات على البلاد.

 

وأكدت تقارير بأن 100 من سكان كندا قد تضرروا من العقوبات، بما في ذلك الممثل العالمى جيم كاري الذى لم يرد على الأخبار بعد.

تشمل قائمة السكان الممنوعين من الإقامة ، كاتبة مسلسل The Handmaid’s Tale  مارجريت أتوود، بالإضافة إلى العديد من الصحفيين والسياسيين، الذين انضموا إلى أتوود بعد أن تم الإعلان عن منعها من دخول البلاد.

 

نشرت وزارة الشؤون الخارجية في الاتحاد الروسي القائمة على موقعها على الإنترنت، مع نص البيان باللغة الروسية: “ردًا على الممارسة المستمرة لفرض عقوبات من قبل نظام رئيس الوزراء جيه ترودو ضد القيادة الروسية، السياسيون والبرلمانيون وممثلو مجتمع الأعمال والخبراء والصحفيون والشخصيات الثقافية، بالإضافة إلى أي شخص تعتبره السلطات الكندية المعادية للروس مرفوضًا، يتم منع دخوله على أساس المعاملة بالمثل بالنسبة لـ 100 مواطن كندي”.

#منع #الممثل #العالمى #جيم #كاري #من #دخول #روسيا #اعرف #السبب #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد