- الإعلانات -

- الإعلانات -

من أصول تونسية ووُصفت بأنها أجمل ممثلة في العالم..من هي هبة عبو، روج

 يعيش الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن إنتر ميلان، فترة من التألق في الملاعب؛ بعدما قاد فريقه إلى لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاما، ليصبح مطلوبا في تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين، كما أن حياته الشخصية تسير على ما يرام، إذ إنه متزوج من هبة عبوك، التي تكبره بنحو 12 عاما، وتُوصف بأنها أجمل ممثلة في العالم.
 
وقالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية: إن حكيمي البالغ عمره 22 عاما اقترب من تشيلسي الذي عرض خمسة لاعبين على إنتر لحسم صفقة الدولي المغربي مقابل 69 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لأحد اللاعبين الخمسة.
 
وفي الوقت الذي يتألق فيه حكيمي في الملاعب، نجد أن حياته الخاصة متألقة أيضا، إذ إنه متزوج من عبوك البالغ عمرها 34 عاما، وهي ممثلة إسبانية من أصل تونسي واشتهرت بدور فاطمة في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير ”البرنسيبي“ أو الأمير.
 
وولدت هبة في مدريد، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء وتحب الفلامنكو وتعلم اللغات، حيث يمكنها التحدث بالإسبانية والعربية والفرنسية والانقليزية والإيطالية.
 
وانطلقت مسيرتها التمثيلية في العام 2010 عندما لعبت دور البطولة في المسلسل الكوميدي La isla de los nominados على قناة كواترو التلفزيونية الإسبانية، وفي العام التالي، شاركت في النسخة الإسبانية من مسلسل (Cheers).
 
لكن في العام 2014، ظهرت لأول مرة في ”البرنسيبي“، وهو مسلسل درامي عن الجريمة شاهده أكثر من خمسة ملايين شخص، والذي تلعب فيه دور البطولة، وفي العام نفسه، تم تقديمها كرمز لجمال المرأة في حفل توزيع جوائز التجميل العالمية.
 
ووصفت هبة أشرف بأنه ”رجل حياتي“ واعترفت حتى بالتفكير في الزواج منه، منذ أن أعلن علاقتهما في 2018.
 
وفي أكتوبر 2020، أعلن حكيمي على ”إنستغرام“ أن عبوك تنتظر طفلهما الأول، وقال حينها: ”شكرًا هبة لأنك جعلتني أشعر بأفضل شعور يمكن أن يوجد، ولأنك شريكة حياتي وصديقتي المفضلة! أنا أحبك!“.
 
وفي فيفري من العام الماضي، ولد ابنهما أمين، ويقضى حكيمي حياة رائعة حتى الآن، لكن هل سيكون مستعدًا لخوض مغامرة أخرى بالانتقال إلى الدوري الانقليزي الممتاز مع عائلته؟.

 
 
 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد