- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر و السعودية والكويت والإمارات – نبأ العرب

موعد صلاة العيد 2022 في السعودية والكويت والإمارات ، وهذا ما يبحث عنه كثير من الدول العربية ومنها مصر والسعودية وتونس والمغرب والجزائر والإمارات وسوريا واليمن وليبيا والعراق و دول عربية أخرى ، ويتزامن ذلك مع اقتراب عيد الفطر المبارك ، حيث يبدأ العديد من المواطنين والمقيمين داخل الدول العربية بالتحضير والاستعداد لهذا اليوم المبارك الذي ينتظره الجميع ، والآن من خلال مقالتنا. وسنعرض عليكم مواعيد صلاة عيد الفطر 2022 للعديد من الدول العربية.

مواقيت صلاة العيد في السعودية والكويت والإمارات

اوقات صلاة العيندكتور في المملكه العربيه السعوديه

تنطلق صلاة العيد في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 5.53 صباحًا ، حسب التوقيت المحلي للبلاد ، مع مراعاة فارق التوقيت بين محافظة وأخرى.

مواقيت صلاة العيد في الامارات

كما ستقام صلاة العيد في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 5.43 صباحًا ، مع مراعاة الفروق الزمنية بين مختلف المناطق في الإمارات.

مواقيت صلاة العيد في الكويت

في حين أن موعد صلاة العيد في الكويت سيكون الساعة 5.4 صباحاً ، بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مواقيت صلاة العيد في مصر

ستكون صلاة العيد في جمهورية مصر العربية الساعة 5.63 صباحًا ، حسب التوقيت المحلي للدولة ، مع مراعاة فارق التوقيت من محافظة إلى أخرى.

متى يكون أول أيام عيد الفطر 2022

بعد بحث دقيق من قبل الجهات المسؤولة ، سيكون عيد الفطر المبارك 2022 هو أول أيام شهر شوال 1443 الموافق 2 مايو 2022 في جميع الدول العربية ، وسنوافيكم بمواعيد عيد الفطر. أدعية في بعض الدول العربية منها ما يلي:

  • موعد صلاة العيد في عمان تقام صلاة العيد في عمان في تمام الساعة 45 صباحا ، حسب التوقيت المحلي الذي تقام فيه مناسك العيد.
  • صلاة العيد في الجزائر وتكون صلاة العيد في الجزائر الساعة 43:00 مع اختلاف المناطق وبعضها.
  • موعد صلاة العيد في المغرب والعراق تقام صلاة العيد في المغرب في تمام الساعة 35 صباحا ، حسب المنطقة المحلية التي تقع فيها الصلاة ، بينما تقام صلاة العيد على أرض العراق بالضبط. 5.7 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في لبنان تقام صلاة عيد الفطر عند الساعة 42:00 فجراً حسب التوقيت المحلي للبلاد ، ويعتبر يوم الاثنين 2 أيار 2022 أول أيام عيد الفطر. في العديد من الدول العربية.

#موعد #صلاة #عيد #الفطر #المبارك #في #مصر #السعودية #والكويت #والإمارات #نبأ #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد