موعد مباراة السنغال وجامبيا في نهائي أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة

08:23 ص | السبت 11 مارس 2023

منتخب السنغال

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة السنغال وجامبيا، والقنوات الناقلة لها في نهائي بطولة أمم أفريقيا للشباب، حيث يقام اللقاء في السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي.
موعد مباراة السنغال وجامبيا في نهائي أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة لها
وفي إطار موعد مباراة السنغال وجامبيا في نهائي أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة لها .. بعد أيام من المنافسات القوية جاء الوقت اليوم الذي يُسدل فيه الستار على بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر، بمواجهة قوية يشهدها استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء عندما يلتقي منتخب السنغال مع نظيره جامبيا، بلقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وفي نهائى مثير لا بد خلاله من تحديد الفائز باللقب.
وضمن موعد مباراة السنغال وجامبيا في نهائي أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة لها، من المقرر أن يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، والبث الأرضي لقناة تايم سبورتس الأرضية ويعلق عليه طارق الأدور.
  
وضمن المنتخبان التأهل إلى منافسات كأس العالم في إندونيسيا خلال شهر يوليو المقبل، إلا أن قوة منتخب أسود التيرانجا تتحدى طموح جامبيا، لحصد اللقب والوصول إلى منصة التتويج، خاصة أن كل طرف يبحث عن مشهد النهاية السعيد.

وتأتي نتائج الفريقين المميزة خلال مشوارهما بالبطولة لتجعل مباراة اليوم النهائية خارج التوقعات، لا سيما مع امتلاك كل فريق قوة هجومية كبيرة وصلابة دفاعية.
حكام مباراة نهائي أمم أفريقيا للشباب 
وفي الإطار نفسه أسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إدارة مباراة منتخب السنغال للشباب أمام نظيره منتخب جامبيا، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم محمود ناجي.
ويضم الطاقم المصري كلاً من محمود ناجي حكماً للساحة، ومحمود عاشور حكماً للفار، ويارا عاطف حكم فار مساعداً، وسامي هلهل حكماً مساعداً. 

#موعد #مباراة #السنغال #وجامبيا #في #نهائي #أمم #أفريقيا #للشباب #والقنوات #الناقلة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد