- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدوري الإسباني – لاين نيوز

نقدم لكم خبر عاجل وحصري || موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدوري الإسباني تابع.

الكثير من المعطيات يزيد من أهمية موعد مباراة برشلونة وفالنسيا بالإخص أن برشلونة يدخل مباراة اليوم بعدما أن واصل نتائجة المخيبة لطموحات جماهيره وذلك بإخفاقه بثلاثية نظيفة خلال مواجهة بنفيكا البرتغالي بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ومن ثم إخفاقه الأخير أمام أتلتيكو مدريد بالجولة الثامنة واليوم سيكون أمام جاد أخر بالإخص أن فالنسيا قد تمكن من تحقيق نتائج مميزة في الموسم الحالي جعلتة يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

تقام مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني ذلك المواجهة التي من المفترض أن يكون للفريق الكتالوني الأفضلية فيها علي حساب فالنسيا وذلك ما يؤكدة تاريخ مواجهات الفريقين ولكن برشلونة أصبح يعاني وبشدة تحت قيادة رونالد كومان المدرب الذي يؤكد علي نجاحة في إفراز لاعبين شباب في ظل معاناة برشلونة المالية والتي تجعلة غير قادر علي إبرام صفقات مميزة ولكن في جميع الأحوال نتائج برشلونة تزيد من إحتمالية رحيل الهولندي حال إستمرار تحقيق تلك النتائج المخيبة.

  • بتوقيت مصر – ليبيا – السودان >> التاسعة مساءً.
  • بتوقيت الجزائر – تونس – المغرب >> الثامنة مساءً.
  • بتوقيت السعودية – الأردن – سوريا – العراق >> العاشرة مساءً.
  • بتوقيت الإمارات – عمان >> الحادية عشر مساءً.

برشلونة يدخل مباراة فالنسيا اليوم وذلك بوجود بعض الأخبار السارة بعودة بعض اللاعبين الغائبين خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة ويأتي علي رأس القائمة الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي قد غاب عن الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الحالي بعد أن أصيب خلال مواجهة فرنسا والمجر بكأس الأمم الأوروبية ولكن ديمبيلي لن يكون العائد الوحيد من الإصابة فهناك بعض التقارير الإسبانية أكدت علي عودة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

#موعد #مباراة #برشلونة #وفالنسيا #اليوم #بالدوري #الإسباني #لاين #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد