- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد مباراة تونس امام اليابان في نهائي كأس كيرين ضمن استعدادات مونديال قطر 2022 | ميركاتو داي

تعرف مع موقع ميركاتو داي على مباراة موعد مباراة تونس امام اليابان في نهائي كأس كيرين الودية، ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال قطر 2022.

يستعد منتخب تونس لملاقاة نظيره منتخب اليابان على ملعب نويفير بمدينة كوبي، في نهائي كأس كيرين الودية المقامة في اليابان، والتي ضمت ايضًا منتخب غانا وتشيلي.

وفاز منتخب تونس على تشيلي في نصف النهائي بنتيجة (2-0) يوم الجمعة الماضي، وسجل ثنائية نسور قرطاج اللاعب علي العابدي في الدقيقة (41)، وعصام الجبالي (89).

في المقابل، فاز المنتخب الياباني على غانا بنتيجة (4-1)، وسجل اهداف اللقاء، ميكي ياماني (29) وكاورو ميتوما (45+1) وتاكيفوسا كوبو (73) ودايزن مايدا (82)، فيما أحرز هدف غانا الوحيد جوردان آيو في الدقيقة (44).

متى موعد مباراة تونس و اليابان؟

يحين موعد مباراة تونس واليابان في نهائي كأس كيرين الودية يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:55 بتوقيت تونس، 09:55 صباحًا بتوقيت جرينتش، 11:55 بتوقيت مصر، 12:55 بتوقيت السعودية.

ووفق نظام هذه الدورة سيتم الاحتكام للركلات الترجيحية لتحديد الفائز في حال انتهاء المباراة بالتعادل من دون أشواط إضافية، وسيسمح لكل منتخب بإجراء 6 تغييرات.

كما سيتم اعتماد تقنية الفيديو -الفار- في المباراة النهائية، كما حدث في مواجهات نصف النهائي.

وينقل بث مباشر تونس و اليابان على التليفزيون الرسمي التونسي بعدما توصل لاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة، وتمكنوا من إذاعة المباراة الأولى امام منتخب تشيلي في نصف النهائي.

تاريخ مواجهات تونس و اليابان

تواجه منتخب تونس واليابان في 4 مناسبات سابقة، واحدة كانت في بطولة رسمية، و3 مباريات ودية.

وكان اللقاء الأول بين المنتخبين في دور مجموعات كأس العالم 2002، وفاز المنتخب الياباني بهدفين دون رد، وتمكن حينها من التأهل إلى ثمن النهائي بعدما جمع 7 نقاط، في حين ودع نسور قرطاج من الباب الصغير بنقطة واحدة.

وتقابل المنتخبان في مباراة ودية عام 2003، وفازت اليابان ايضًا بهدفٍ دون رد، بينما كان اللقاء الودي الثاني في 2004، وتمكن منتخب تونس من تحقيق فوزه الأول بهدفٍ دون رد.

في حين تعد مباراة المنتخبان في 2015 هي الأخيرة بينهما، وفاز المنتخب الياباني بهدفين نظيفين، سجلهما، شينجي اوكازاكي، وكيسوكي هوندا.

#موعد #مباراة #تونس #امام #اليابان #في #نهائي #كأس #كيرين #ضمن #استعدادات #مونديال #قطر #ميركاتو #داي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد