موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث العديد من محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلعب المباراة على أرضية ملعب جيدسون بارك في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، ويرغب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز في الفوز للاستمرار في ملاحقة تشيلسي متصدر جدول الترتيب، بينما على الجانب الآخر يريد رافائيل بينيتيز مدرب إيفرتون الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة بعد نتائج السلبية الأخيرة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حماسًا وندية طوال 90 دقيقة في ديربي ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق إيفرتون مساء اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلعب المباراة بين فريقي ليفربول وإيفرتون على أرضية ملعب جوديسون بارك، ويستطيع متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي مشاهدة المباراة في تواقيت الآتية:

  • 9:45 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • 10:45 مساء بتوقيت مصر والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين والسودان وليبيا.
  • 11:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • 12:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الديربي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وإيفرتون على شاشة قناة “بي ان سبورت بريميوم 1 Bein Sports premium 1” التابعة لشبكة قنوات “بي ان سبورت الفضائية الرياضية، ويتولى المعلق الرياضي حفيظ الدراجي مسؤولية التعليق الصوتي على أحداث اللقاء، وتملك شبكة القنوات القطرية حقوق بث العديد من البطولات الأخرى بجانب الكوري الإنجليزي الممتاز مثل الدوري الإسباني والدوري الفرنسي وبطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وتصيفات كأس العالم 2022.

 

نتائج ليفربول وايفرتون في الدوري قبل مباراة اليوم

ومن المقرر أن تلعب مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء على أرضية ملعب جيدسون بارك في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد فاز ليفربول أمام ساوثهامبتون في الجولة الماضية برباعية دون رد في ملعب الأنفيلد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، بينما على الجانب الآخر خسر نادي إيفرتون أمام نادي برينتفورد بهدف نظيف في الجولة الثالثة عشر من الدوري.

 

#موعد #مباراة #ليفربول #وإيفرتون #في #الدوري #الإنجليزي #والقنوات #الناقلة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد