موقف الفيفا واعتذار لساسي.. مرتضى منصور يشعل أزمة الزمالك

يبدو أن الأزمات أصبحت هي الملازمة لنادي الزمالك منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو ما تؤكده تصريحات رئيسه الأسبق مرتضى منصور.
ويعيش الزمالك على واقع أزمة لاعب خط وسطه التونسي فرجاني ساسي، والذي قرر الرحيل عقب نهاية عقده هذا الشهر، فيما تؤكد إدارة القلعة البيضاء على تمسكها ببقاء اللاعب حتى نهاية الموسم.وليست هذه الأزمة الوحيدة، فهناك أزمة أخرى متعلقة بإدارة النادي والتي لم تعرف طعم الاستقرار منذ قرار إيقاف مجلس الإدارة الأسبق بقيادة مرتضى منصور على خلفية وجود مخالفات قانونية تنظرها النيابة المصرية، بحسب وزارة الرياضة في مصر.مرتضى منصور، ظهر اليوم السبت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكشف عن مفاجأة بخصوص موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من قرار إيقاف مجلسه.وقال مرتضى منصور: “جمهور الزمالك العظيم، ليس كل ما يُعرف يقال، بالنسبة لموضوع الفيفا وصلتني معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري بوصول خطاب رسمي من الفيفا، يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب، وتعيين لجان كل شهرين تقريبًا”.وأضاف: “أما بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي لاعب الزمالك، حدث تواصل معه عن طريق نجلي والمشرف السابق على الكرة أمير مرتضى، وقد اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي تعاقدت معه”.

وأتم: “لقد اعتذرت لساسي عن الإساءات التي طالته من بعض الإعلاميين، وأكمل أمير مرتضي الحديث معه، وسيقوم الأخير عبر حسابه الشخصي بنشر تفاصيل الحوار الذي تم بينهما”.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد