مى سليم تتحدث عن أعمالها الفنية فى “لايت شو” على الحياة – اليوم السابع

انتهت النجمة مي سليم من تصوير لقاء مع برنامج “لايت شو” الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدثت من خلاله عن أغنيتها الجديدة “إحنا كبنات” التي طرحتها مؤخرًا، كما تحدثت عن تحضيراتها لأكثر من عمل سينمائى ودرامى، ومن المقرر اذاعتها يوم الجمعة المقبلة .

برنامج “لايت شو” يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وإدوارد وأشرف عبد الباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

وطرحت مؤخرًا مي سليم أحدث أغانيها التي تحمل اسم “إحنا كبنات” كلمات محمد مصطفى ملك لحن محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهى أغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، قامت بتسجيلها منذ ما يقرب من شهر فى احد استوديوهات الصوت.

وكانت آخر أغانى مى سليم “أعلنت الحرب” من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع أحمد عبد السلام، فيما آخر ألبوماتها بعنوان ألبوم “ولا كلمة” الذى طرحته فى عام 2016، وضم 10 أغانٍ هى “ما تخصش غيرى”، “ولا كلمة”، “المجنى عليها”، “بطل تعاكسنى”، “قبول ربانى”، “ابن الأصول”، “حبايبه كتير”، “صورته حبيبتى”، “قسمة ونصيب” و”اطمنت على نفسى”.

 

#مى #سليم #تتحدث #عن #أعمالها #الفنية #فى #لايت #شو #على #الحياة #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد