مي فاروق ترد على جدل إطلالتها بحفل ختام “موسم الرياض” وتوجه رسالة للجمهور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مي فاروق ترد على جدل إطلالتها بحفل ختام “موسم الرياض” وتوجه رسالة للجمهور  . والان الى التفاصيل.

كتب – مروان الطيب :قدمت الفنانة مي فاروق الشكر والتقدير للجمهور في حفل ختام “موسم الرياض” الذي أقيم مساء الخميس، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. ونشرت مي صورة من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X”، وعلقت: “شكرًا على كل الآراء التي وصلتني حول الحفل. أشكركم على كل الآراء الإيجابية وكل النقد المحترم والبناء والرائع. كل احترامي للجميع.”وعن ظهورها في الحفل قالت: “أما من علق على إطلالتي بالأمس بأنها غير لائقة رغم أنني لم أفهم السبب، أو أنني أشبه الكائنات الفضائية أو المرأة القطة، فأعدكم بذلك إن شاء الله”. في المرة القادمة سأرتدي Spider-Woman أو بدلة غوص… حسنًا.” والله مازلت أحبك كثيراً». وقامت مي بأداء عدد من الأغاني من زمن الفن الجميل سواء في توزيع جديد أو قديم، منها “أنت حياتي مع تونس بيه، وسافولي الصبر مرت أيام”، وحظيت الأغاني بتفاعل كبير من الجمهور. واحتفلت مي فاروق مؤخرا بخطوبتها مطلع العام الجاري على الفنان محمد العمروسي في أجواء عائلية اقتصرت على حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

 
مي فاروق ترد على جدل إطلالتها بحفل ختام “موسم الرياض” وتوجه رسالة للجمهور
ملاحظة: هذا الخبر مي فاروق ترد على جدل إطلالتها بحفل ختام “موسم الرياض” وتوجه رسالة للجمهور نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)
  
معلومات عن الخبر : مي فاروق ترد على جدل إطلالتها بحفل ختام “موسم الرياض” وتوجه رسالة للجمهور
عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مي فاروق ترد على جدل إطلالتها بحفل ختام “موسم الرياض” وتوجه رسالة للجمهور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابعوا آخر أخبار موقعنا على

#مي #فاروق #ترد #على #جدل #إطلالتها #بحفل #ختام #موسم #الرياض #وتوجه #رسالة #للجمهور
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد