- الإعلانات -

- الإعلانات -

نادال: حظر مشاركة لاعبي روسيا في ويمبلدون قرار ظالم

نادال: حظر مشاركة لاعبي روسيا في ويمبلدون قرار ظالم

وصف رافائيل نادال بطل أستراليا المفتوحة قرار حظر مشاركة لاعبي روسيا وروسيا البيضاء في بطولة ويمبلدون للتنس نتيجة الغزو الروسي لأوكرانيا بالظالم، قائلا إنهم غير مسؤولين عن الحرب.

وقرر نادي عموم إنقلترا حظر مشاركة لاعبي البلدين في البطولة هذا العام ردا على ما وصفته روسيا “بعملية عسكرية خاصة” في أوكرانيا.. وكانت روسيا البيضاء نقطة انطلاق مهمة في الغزو.

وأبلغ نادال، الحاصل على 21 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، الصحفيين على هامش بطولة مدريد المفتوحة “أعتقد أنه قرار ظالم للاعبي التنس الروس. إنهم ليسوا مسؤولين عما يحدث في الوقت الحالي فيما يتعلق بالحرب.

وقال نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، الذي انتقد الحظر أيضا، يوم الأحد إنه تحدث إلى لاعبين روس خلال بطولة صربيا المفتوحة الأسبوع الماضي وكان من الصعب عليهم تقبل استبعادهم من أكبر بطولة في العالم.

وتابع اللاعب الصربي “إنه أمر صعب. أتفهم أن هناك حالة من الإحباط. أعتقد أن اتحاد المحترفين سيحلل الوضع برمته ويفهم ما يمكن عمله.

*وات

 

#نادال #حظر #مشاركة #لاعبي #روسيا #في #ويمبلدون #قرار #ظالم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد