- الإعلانات -

- الإعلانات -

نتائج مباريات اليوم الثالث من كأس العرب 2021 «الامارات تلحق بقطر..وموريتانيا تُودع»

لحق منتخب الامارات بمنتخب قطر مساء اليوم الجمعة 3 ديسمبر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بفضل فوز متأخر على موريتانيا، وهو نفس السيناريو الذي حدث مع قطر أمام سلطنة عمان.

وانتظر القطريون حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع ليحتفلوا بهدف الفوز 1/2، والذي سُجل بنيران صديقة في الدقيقة 97، ما منحهم صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط عن العراق وعُمان، بينما تذيل منتخب البحرين المجموعة برصيد نقطة واحدة تحصل عليها من تعادله السلبي مع العراق.

الشيء نفسه حدث مع منتخب الامارات الذي انتظر حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع أمام موريتانيا للاحتفال بهدف الفوز الذي تكفل بتسجيله لاعب نادي الوحدة «خليل الحمادي» في الدقيقة 93، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن تونس الثانية وسوريا الثالثة.

وتسبب هدف خليل الحمادي القاتل في توديع منتخب موريتانيا (المرابطون) بعدما تلقت شباكه 6 أهداف في مباراتين دون إحراز أي هدف.

بينما استعاد منتخب سوريا آماله في الصعود للدور المقبل بفضل تحقيقه للانتصار على تونس بهدفين دون رد في ختام مباريات اليوم الجمعة في واحدة من مفاجآت البطولة، ليتقدم فريق نسور قاسيون إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق هدفين فقط عن تونس الثانية، لتصبح الجولة الثالثة على صفيح ساخن.

نتائج جميع مباريات اليوم الثالث من كأس العرب 2021

البحرين (0-0) العراق – الساعة 10:00 بتوقيت جرينيتش، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة – البث المباشر على بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة A).

سلطنة عمان (1-2) قطر – الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة – البث المباشر على بي إن سبورتس HD المفتوحة (المجموعة A).

موريتانيا (0-1) الامارات – الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة – البث المباشر على بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة B).

سوريا (2-0) تونس – الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة – البث المباشر على بي إن سبورتس 1 و2 (المجموعة B).

اقرأ أيضًا

#نتائج #مباريات #اليوم #الثالث #من #كأس #العرب #الامارات #تلحق #بقطروموريتانيا #تودع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد