نجمات الفن علي شواطئ مصر.. لعب وجد وحب

نجمات الفن علي شواطئ مصر.. لعب وجد وحب

يقضي عدد كبير من نجوم الفن، عطلتهم الصيفية على شواطئ المدن الساحلية لقضاء، ومن أبرز النجوم الذين ظهروا على الشاطئ وشاركوا صورهم مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي منهم منة شلبي ومني زكي وياسمين عبدالعزيز ولقاء الخميسي وهاجر أحمد.

حيث نشرت الفنانة منة شلبي صورة لنفسها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ، تظهر لياقتها البدنية ورشاقتها على أحد شواطئ المدن الساحلية أثناء ممارسة الرياضة.

كما نشرت النجمة منى زكي، صورة لها مع النجمة ياسمين عبد العزيز ، من الساحل الشمالي أثناء قضاء إجازتهم الصيفية ، وسرعان ما جذبت الصورة قدرًا كبيرًا من التفاعل من متابعيها وجمهورها.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة “سيلفي” عبر حسابها على انستجرام وهي ترتدي ثوب السباحة على الشاطئ.

وعلق نجوم الفن على الصور التي نشرها أصدقاؤهم بأجمل التعليقات ودعوا لهم أن يفرحوا ويقضوا عطلة سعيدة ، ومن أبرز النجوم الذين علقوا عليهم الفنانة نادية الجندي وحنان مطاوع.

كما ظهرت الفنانة هاجر أحمد بفستان النمر في حفل إطلاق برفقة زوجها أحمد الحداد حيث استمتعا بنزهة وتم مشاركة الصورة عبر حسابها على موقع إنستجرام هاجر أحمد وعلقت: “دائما وإلى الأبد”


 

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom/s/3822542

#نجمات #الفن #علي #شواطئ #مصر #لعب #وجد #وحب

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد