- الإعلانات -

- الإعلانات -

نشرة أخبار تتويج: الماما أفريكا تبهر العالم من جديد.. رسالة من وزير الرياضة للاعبي المنتخب.. حقيقة تدريب فويجت لسلة الزمالك — تتويج نيوز

 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع تتويج نيوز “نشرة أخبار تتويج” يوميًا، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 12 يناير 2022.

نشرة أخبار تتويج

الماما أفريكا تبهر العالم.. نهاية مباراة مالي وتونس قبل انتهاء الوقت الأصلي في أغرب لقطات كرة القدم

واصلت “الماما أفريكا” في ابهار الجميع، حيث قام الحكم جاني سيكاوزي، بإطلاق صافرة نهاية مباراة مالي وتونس في كأس الأمم الأفريقية، في الدقيقة 86، في أغرب لقطات كرة القدم في القرن الحديث.

وزير الرياضة: غير راضي عن أداء المنتخب.. ولا مجال لإقالة كيروش .. ويوجه رسالة للاعبين: قاتلوا من أجل مصر

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره بالتواجد في منتدى شباب العالم قائلا «نموذج يحتذى به، وملف كبير يرى العالممن خلاله مصر».

ووجه الشكر إلى الرئيس السيسي على اهتمامه الداعم للشباب باستمرار.

ويليام فويجت يكشف حقيقة تدريبه لسلة الزمالك

كشف المدرب الأمريكي ويليام فويجت حقيقة اتفاقه مع نادي الزمالك لتدريب فريق رجال كرة السلة، خلفًا لليوناني فانجيليس أنجيلو.

الأهرامات تستضيف قرعة كأس العالم للأندية ظهر السبت بحضور ميدو

تستضيف منطقة الأهرامات ظهر يوم السبت القادم الموافق 15 يناير قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

الجناح الطائر سند مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي لكرة اليد

قام الاتحاد الفرنسي لكرة اليد بالاعلان عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم بالدورى الفرنسى وجاء الجناح الطائر محمد سند ضمن المرشحين النهائين للفوز بالجائزة مع الثنائى روبن مولينيه وفانيا اليتش .. ويعد الدورى الفرنسى من أقوى الدوريات العالمية فى كرة اليد وترشح سند لهذه الجائزة يعد انجازا كبيرا للاعب.

كيروش: نريد أن نسعد جماهيرنا ونجعلهم فخورين بنا .. واللحظات الصعبة ستجعلنا أقوى وسنقاتل

خرج اليوم كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم .. وتحدث عن حزنه عقب خسارة الفراعنة أمس أمام نيجيريا بشكل هزيل وضعيف للمنتخب فى أولى مواجهاته بكأس الأمم الإفريقية فى نسختها الـ33 والمقامة حاليا فى الكاميرون.

ريال مدريد يهزم برشلونة 3/2 ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسبانى لكرة القدم عقب فوزه اليوم الأربعاء على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الكلاسيكو.

إطلاق ناري في مدينة بويا بالكاميرون

سُمع دوي إطلاق نار يوم الأربعاء 12 يناير 2022 في مدينة بويا التي تقع في جنوب غرب الكاميرون وتستضيف أربعة من الفرق المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليًا.

شباب اليد يتعادل مع المجر وديًا.. استعدادًا لبطولة إفريقيا

تعادل المنتخب الوطنى لكرة اليد للشباب مواليد 2002 مع منتخب المجر بنتيجة 25 / 25 فى المباراة الودية الدولية التى جمعتهما اليوم ضمن استعدادات منتخبنا الوطنى المصرى لبطولة افريقيا للشباب المقرر اقامتها خلال شهر يوليو من العام الجاري.

مسحه طبية جديدة لبيرسي تاو

يخضع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمسحة طبية جديدة غدًا الخميس، للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية في ضوء نتيجة المسحة.

عبد الحفيظ يكشف عودة أكرم توفيق إلى القاهرة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تواصل مع أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا، التي أقيمت أمس الثلاثاء ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

الزمالك يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمواجهة إنبي.. وكارتيرون يطمئن على المصابين

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق غدًا الخميس استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في أول مواجهات الفريق ببطولة كأس الرابطة.

إنفانتينو يهنئ صلاح بترشيحه لجائزة الأفضل

أرسل جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خطاب تهنئة إلى محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بمناسبة ترشيحه لجائزة الأفضل على مستوى العالم عن العام المنقضي.

عامر حسين يفجر مفاجأة: فسخ التعاقد مع كيروش سيكلفنا راتب عام ونصف وليس أمامنا سوى المساندة

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن فسخ عقد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب المصري سوف يكلف خزينة اتحاد الكرة قيمة الشرط الجزائري وهو راتب عام ونصف.

الثنائي أدهم حاتم وضحى هاني يتأهلان لربع نهائي بطولة الهند الدولية للريشة الطائرة

تأهل ثنائي الزوجي المختلط أدهم حاتم وضحى هاني للدور ربع النهائي من بطولة الهند الدولية للريشة الطائرة، التي تقام في العاصمة الهندية نيودلهي خلال الفترة من 11 وحتى 16 يناير القادم.

رسميًا.. إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ، إصابة أكرم توفيق ظهير أيمن منتخب مصر والنادي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي.

توقيع عقد تنظيم البطولة الإفريقية للدراجات .. ووفد بوركينا فاسو يزور مضمار القاهرة

وقع الاتحاد الأفريقي للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام بروتوكول إسناد تنظيم بطولة أفريقيا لدراجات الطريق 2022 إلى دولة بوركينا فاسو، والتي حصلت رسميًا على استضافة البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

 

إقرأ أيضاً : نشرة أخبار تتويج|منتخب مصر يسقط في فخ نيجيريا بكأس الأمم .. كيروش يقود الفراعنة لرقم سلبي غائب منذ 20 عاما في إفريقيا .. إيقاف بطل اسكواش مصري لمدة شهرين لتأديبه 

 

#نشرة #أخبار #تتويج #الماما #أفريكا #تبهر #العالم #من #جديد #رسالة #من #وزير #الرياضة #للاعبي #المنتخب #حقيقة #تدريب #فويجت #لسلة #الزمالك #تتويج #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد