نشر القائمة الاسميّة الأوّلية للمنتفعين بالمساكن الاجتماعية..التفاصيل

أعلم والي تونس رئيس اللجنة الجهوية للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بولاية تونس في بلاغ اليوم، الإثنين 5 أفريل 2021، كافة المترشحين للحصول على مساكن إجتماعية بعنوان سنة 2012، بتعليق القائمات الأولية للإنتفاع بهذه المساكن مرتبة حسب الأولوية، وذلك بداية من اليوم بمقرات المعتمديات.
 
وأشار في البلاغ إلى أنّ آجال الإعتراضات تفتح لمدة شهر بداية من اليوم وإلى غاية 04 ماي 2021 بدخول الغاية بمقرات المعتمديات، ويكون الإعتراض وفق إستمارة يتم سحبها من الصفحة الرسمية لولاية تونس 
https://www.facebook.com/Gouvernorat.Tunis
أو على الموقع الرسمي لولاية تونس على http://www.gouvernorat-tunis.gov.tn أو مباشرة من مقر المعتمدية و ترجع وجوبا إلى معتمدية المكان مقابل وصل في الغرض (لا يمكن قبول أي إعتراض خارج التوقيت الإداري أو خارج الآجال أو بإعتماد وثيقة إعتراض مغايرة للإستمارة المخصصة للغرض).
 
ووفق البلاغ، يندرج ذلك في إطار إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية تونس والمتكونة من 852 مسكنا جماعيا و138 مسكنا فرديا للمترشحين الذين أودعوا مطالبهم سنة 2012.
 
وفيما يلي نصّ البلاغ: 
 
هذا البلاغ موجه للمترشحين للحصول على سكن إجتماعي في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي (سكن فردي أو سكن جماعي) بعنوان سنة 2012 (مطالب الترشح المودعة بالمعتمديات من 01 جوان إلى 30 سبتمبر2012)، وبناء عليه:
 
– يأذن بتعليق القائمة الإسمية للمقبولين أوليا للانتفاع بمساكن فردية أو جماعية بمقر المعتمديات.
– يفتح باب قبول الطعون والإعتراضات والملاحظات على القائمة الإسمية لمدة شهر بداية من تعليقها بمقر المعتمديات.
– يعتبر هذا الترتيب أوليا وغير نهائيا وقابلا للمراجعة على إثر دراسة الإعتراضات.
– يعتبر الترتيب بالقائمات الإسمية ترتيبا أوليا إلى حين دراسة جميع الإعتراضات المدونة بالسجل المفتوح للغرض بالمعتمديات.
– يمكن لكل مترشح للإنتفاع بمسكن إجتماعي الإعتراض عن المعطيات المدرجة بالقائمة الأولية سواء كانت تخصه شخصيا أو تتعلق بمترشح آخر مع ضرورة الإدلاء بالمؤيدات.
– يمكن لأي مواطن من غير المترشحين الإعتراض إذا توفرت لديه معطيات بخصوص مترشح أو مترشحين مضمنة أسماؤهم بالقائمة الإسمية الأولية التي تم تعليقها.
– يتعين على كل معترض الإدلاء بمعلومات جدية ووجيهة تخص كل مترشح معترض عليه (خاصة فيما يتعلق بالدخل العائلي والملكية).
– يتم دراسة جميع الطعون والاعتراضات والملاحظات حالة بحالة ومراجعة الترتيب الأولي للقائمة في إطار اللجنة الجهوية للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بولاية تونس والقيام بعملية القرعة للمترشحين الأخيرين المتساوين في الترتيب وإعداد القائمات النهائية للمقبولين.
– يمكن لكل مترشح للإنتفاع بمسكن إجتماعي ومن له مصلحة والعموم الدخول على موقع “واب” الولاية للاطلاع على النتائج الأولية.
– بالنسبة إلى المترشحين غير الموجودة أسماؤهم بالقائمة الأولية، يمكنهم معرفة أسباب رفض ملفاتهم عبر تقديم مطلب في النفاذ إلى المعلومة إلى مصالح المعتمدية مرجع النظر ويقع إجابتهم كتابيا طبقا للإجراءات والآجال القانونيّة المعمول بها المنصوص عليها بالمرسوم عدد 41 لسنة 2011 المؤرخ في 26 ماي 2011 المتعلق بالنفاذ إلى الوثائف الادارية.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد