- الإعلانات -

- الإعلانات -

نصاف بن علية رفقة وزير السياحة في روسيا لجلب السياح

 أثار اعلان وزارة السياحة سفر كل من وزير الحبيب عمار وزير السياحة ، مرفوقا بمديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية جدلا كبيرا  غضب التونسيين على وسائل التواصل الاجتماعي الفايسبوك .
حيث اعتبر البعض أنه من غير المعقول أن تونس تعيش موجة وبائية لفيروس كورونا خطيرة جدا و الحكومة لم تتحذ اجراءات ردعية و لم تسرع في جلب التلاقيح  للحد من فيروس كورونا في المقابل يسافر وزير السياحة ضمن وفد تونسي رفيع المستوى الى روسيا تتواصل إلى يوم 07 أفريل 2021 لعقد جلسات عمل مع كبار المسؤولين في روسيا للتباحث حول كيفية تطوير التعاون الثنائي بين البلدين خاصة في مجالي السياحة والثقافة.
كما سيتم خلال هذه الزيارة إجراء لقاءات مع أصحاب وكالات الأسفار والسياحة ومتعهدي الرحلات وعدد من الصحفيين ووسائل الإعلام الروسية والعالمية وذلك في إطار الترويج للوجهة التونسية واستعادة النشاط السياحي لنسقه وفقا للبروتوكول الصحي الخاص بالقطاع السياحي وذلك فور تحسن الأوضاع الصحية في تونس وفي روسيا وفي العالم بصفة عامة.
و كشف مستشار منظمة الصحة العالمية ورئيس لجنة الصحة في البرلمان سابقا سهيل العلويني اليوم الإثنين، انه من الممكن إقرار حظر الجولان من الساعة السابعة او الثامنة ليلا تزامنا مع الموجة الثالثة من كورونا داعيا  رئاسة الحكومة لاتخاذ القرار بسرعة، مؤكدا نجاعة هذا الإجراء في التقليص من عدد الإصابات مؤكدا أن الموجة الثالة من كورونا ليست كسابقاتها نظرا لسرعة انتشار السلالة البريطانية وخطورتها.
وقال سهيل العلويني ان “أعراض الإصابة بكورونا تغيرت ليست كالسابق” ومن “اهم الأعراض السعال كما انها تصيب الرئة” مشيرا الى انه مع بداية الموجة فان عدد الإصابات كبير جدا بطريقة مخيفة ومرعبة حتى انه تم الوصول لنسبة التعبئة القصوى في المستشفيات، لافتا النظر إلى أنه وفي حال تواصل نسق الإصابات على ماهو عليه لن يجد المرضى اماكن لتلقي العلاج.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد