نورلاند: أمريكا تدعم الليبيين جميعا لاختيار حكومة موحدة وعلى القادة تنحية خلافاتهم جانبًا – اخبار ليبيا

العنوان
قال، المبعوث الأمريكي الخاص السفير رتشارد نورلاند، إن الولايات المتحددة تجدد التزامها بدعم الليبيين جميعا لاختيار حكومة موحدة، داعيا القادة إلى ومنح الأولوية للصالح العام.
وفي تدوينة على منصة السفارة الأمريكية على موقع (إكس) قال نورلاند: “في الذكرى الثالثة عشرة لثورة 17 فبراير، تؤكد الولايات المتحدة من جديد التزامها بدعم الليبيين من الشرق والغرب والجنوب في جهودهم لتحقيق تطلعاتهم الطويلة الأمد نحو اختيار حكومة موحدة تضمن التنمية المتساوية لجميع مناطق البلاد وتحقيق السلام والازدهار على المدى البعيد”.

المبعوث الخاص السفير نورلاند: “في الذكرى الثالثة عشرة لثورة 17 فبراير، تؤكد الولايات المتحدة من جديد التزامها بدعم الليبيين من الشرق والغرب والجنوب في جهودهم لتحقيق تطلعاتهم الطويلة الأمد نحو إختيار حكومة موحدة تضمن التنمية المتساوية لجميع مناطق البلاد و تحقيق السلام والازدهار… pic.twitter.com/SJS6toqgW2
— U.S. Embassy – Libya (@USEmbassyLibya) February 17, 2024

 وأضاف: “نحن نشجع بقوة جميع القادة الليبيين على تنحية خلافاتهم جانبًا، ومنح الأولوية للصالح العام للأمة، والمشاركة في حوار صادق يقود ليبيا نحو لحظة محورية جديدة في تاريخها ومستقبل أفضل يستحقه الشعب الليبي”.
وقال المبعوث الأمريكي: “ستستمر الولايات المتحدة في تعزيز شراكتها مع جميع سكان ليبيا، في الشرق والغرب والجنوب”.

#نورلاند #أمريكا #تدعم #الليبيين #جميعا #لاختيار #حكومة #موحدة #وعلى #القادة #تنحية #خلافاتهم #جانبا #اخبار #ليبيا
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد