هداف الدوري الإنجليزي.. صلاح “المتخصص” يقود ليفربول لحسم قمة أرسنال

قاد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، فريقه لتحقيق الفوز على مضيفه أرسنال بنتيجة 3-0، في قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.
المباراة جمعت الفريقين على ملعب “الإمارات”، وشهدت تفوق واضح من جانب ليفربول، بعكس أرسنال الذي ظهر بمستوى محبط.وبعد شوط أول سلبي النتيجة، استطاع ليفربول تحقيق الفوز بفضل 3 أهداف سجلت عن طريق البرتغالي ديوجو جوتا (هدفين) ومحمد صلاح في الدقائق 64 و68 و82.هدف صلاح خطف الأنظار، كونه أكد تفوق اللاعب في مواجهاته ضد أرسنال، حيث أنه السابع الذي يسجله في شباك “المدفعجية” بالبريميرليج، وذلك خلال 9 مباريات.كذلك، نجح صلاح في إنهاء صيامه عن التهديف والذي استمر في آخر 5 جولات بالبريميرليج، لينجح في استعادة صدارة ترتيب هدافي المسابقة خلال مباراته رقم 150 بها.وانفرد صلاح مرة أخرى بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا بفارق هدف عن هاري كين نجم توتنهام.

وبتلك النتيجة، عزز ليفربول من حظوظه في خطف مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث بات رصيده 49 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن وست هام السادس.فضلا عن ذلك، أصبح ليفربول يبتعد بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي الرابع، والذي خسر بشكل مفاجئ ضد وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-5.على الجانب الآخر، توقف رصيد أرسنال في جدول ترتيب المسابقة عند 42 نقطة بالمركز التاسع.جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-20211- محمد صلاح “18 هدفا”2- هاري كين “17 هدفا”

3- برونو فيرنانديز “16 هدفا”4- باتريك بامفورد “14 هدفا”5- دومينيك كالفيرت ليوين “14 هدفا”

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد