- الإعلانات -

- الإعلانات -

هذا ما قاله مجدي تراوي عن مواجهة السوبر ضد الزمالك



 أكد مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي ، اليوم الخميس 13 فيفري 2020، أن فريقه استوعب الدرس جيدا بعد هزيمته في مباراة السوبر الأفريقي العام الماضي.
 
وشدد على أن فريق باب سويقة يسعى لعدم تكرار ما سبق في مباراته أمام الزمالك المصري غدا الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وأشار تراوي إلى أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الفوز في المباراة غدا والتتويج بهذا اللقب “الذي ينقص الفريق بشدة”.
 
وقال تراوي اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد: “نعرف أنها مباراة من 90 دقيقة ولابد من التركيز التام فيها لأنه لا مجال للتعويض”.
 
وأردف: “نحن جاهزون للمباراة… لم يحالفنا الحظ في العام الماضي، لكن فريقنا هذا الموسم مختلف بنسبة 70 بالمئة”.
 
وأوضح: “سنخوض المباراة غدا أمام فريق محترم للغاية، لكننا نسعى للتتويج باللقب… المباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية”.
 
وعن غيابات الترجي، قال تراوي: “تأكد غياب عبد القادر بدران للإصابة، وأتمنى أن يكون الجميع بحال جيدة”.
 
مواجهات متكررة
 
ويلتقي الترجي والزمالك 3 مرات في غضون شهر واحد، حيث يتواجهان في السوبر الأفريقي، إضافة إلى مواجهتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وعن ذلك أوضح أن اختلاف طبيعة المواجهات، مبيّنا: “نركز الآن على مباراة الغد ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيدا قبل مواجهة دوري الأبطال”.
 
واسترسل: “جماهيرنا تساندنا دائما ونحن نرحب دائما ونشعر بالسعادة لهذه المساندة… الجماهير وعدتنا بالدعم والأهم أن يكون اللاعبون غدا على أهبة الاستعداد في المباراة لنهدي الفوز واللقب للجماهير”.
 
وكان الترجي التقى من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك حاليا عندما كان مدربا للأهلي المصري وحقق الفوز عليه ثم التقاه مجددا عندما كان كارتيرون مدربا للرجاء البيضاوي وخسر الترجي أمامه في كأس السوبر الأفريقي العام الماضي على نفس الملعب بالسوبر.
 
مواجهة كارتيرون
 
وعن المواجهة مجددا مع كارتيرون مدرب الزمالك، قال تراوي: “أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نعد أنفسنا بشكل جيد وهذا ما فعلناه ونتمنى أن نقدم غدا أفضل أداء لدينا”.
 
وأضاف: “لسوء الحظ أننا خسرنا اللاعب بدران في الدفاع. قدمنا مباريات جيدة في الفترة الماضية وحالفنا التوفيق ونتمنى استمرار التوفيق أمام الزمالك”.
 
درس الرجاء
 
وأكد تراوي أن الفريق استفاد بالتأكيد من خسارة المباراة في العام الماضي (أمام الرجاء البيضاوي) وأن الإطار الفني حذر اللاعبين من الانسياق وراء الترشيحات لأن هذه المباريات تحسم على أرض الملعب.
 
وأوضح: “هدفنا ألا نفقد اللقب في الموسم الحالي وسنقدم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز”.
 
وأضاف: “نعيش دائما تحت الضغوط؛ لأن الترجي فريق كبير حقق العديد من الانتصارات وتحمل الكثير من الضغوط ولكننا نسعى لتحويل الضغط إلى حافز”.


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد