- الإعلانات -

- الإعلانات -

هشام عادل يقترب من الانضمام لـ سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة يختبر مدافع تونسي – كورة بلس

اقترب نادي سيراميكا كليوباترا من حسم صفقة انتقال هشام عادل، صانع ألعاب نادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد صراع مع نادي المصري البورسعيدي ونادي الاتحاد السكندري.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة لـ “kora plus” فمن المقرر، أن تشهد الساعات المقبلة حسم صفقة انتقال هشام عادل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، مقابل 8 مليون جنيه، سيحصل عليهم نادي غزل المحلة مقابل الاستغناء عن اللاعب لصالح سيراميكا.

أقرأ ايضًا

المقابل المادي يُعطل انضمام ريكو ونور السيد لغزل المحلة

غزل المحلة يُعلن التعاقد مع ريكو لمدة موسمين

وفي سياق مختلف، يشهد معسكر فريق غزل المحلة المقام بأحد فنادق القاهرة تواجد أحد مدافعي الدوري التونسي وذلك للخضوع للاختبار من جانب الجهاز الفني للفريق تمهيدًا للتعاقد معه في حالة نجاحه في إقناع الجهاز الفني بمستواه الفني والبدني.

وكان هشام عادل، قد أكد من قبل استمراره مع الفريق في الموسم الجديد، مؤكدًا أنه لم يقم بالتوقيع لاي نادي، قائلاً في تصريحات خاصة لـ “kora plus”: “هذه الأخبار عارية تماما من الصحة”، مؤكدًا على أنه لم يجلس مع مسئولي فيوتشر ولم يتفاوض مع أي نادي خاصة وأنه مرتبط بعقد مع غزل المحلة يمتد لمدة موسمين إضافيين.

#هشام #عادل #يقترب #من #الانضمام #لـ #سيراميكا #كليوباترا #وغزل #المحلة #يختبر #مدافع #تونسي #كورة #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد