- الإعلانات -

- الإعلانات -

هل تتّحد فرق البريميرليغ لإسقاط نيوكاسل ؟

 هل تتّحد فرق البريميرليغ لإسقاط نيوكاسل ؟

أكّدت صحيفة تيليغراف أن عدّة أندية من البريميرليغ قد تكون اتّفقت فيما بينها على عدم بيع لاعبين إلى فريق نيوكاسل خلال الميركاتو الشتوي القادم. 

ويأتي قرار الأندية الانقليزية المُزمع اتخاذه رغبة منها في منع نيوكاسل من الاستحواذ على عدّة نجوم قادرين على تحقيق بقاء النادي في البريميرليغ الموسم القادم، خصوصاً وأن الفريق يحتل حاليا المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب. 

وكانت الأندية الانقليزية قد عبّرت في وقت سابق عن قلقها بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل ليصبح بذلك أغنى نادي كرة قدم في العالم. 

وتزايد قلق الأندية الانقليزية مع تواتر معلومات عن استعداد الفريق إلى عقد صفقات خيالية في الفترة القادمة، خصوصاً وأنه يقبع في المركز القبل الأخير ويصارع من أجل البقاء بين الكبار الموسم القادم. 

وذكرت صحيفة تيليغراف أن نيوكاسل سيواجه صعوبات كبيرة في التعاقد مع لاعبين ينشطون في أندية انقليزية حيث من الوارد أن تكون الفرق قد اتفقت على عدم السماح للاعبيها بالإمضاء مع نيوكاسل حتى لا يتمكن من البقاء في البريميرليغ الموسم القادم. 
 

#هل #تتحد #فرق #البريميرليغ #لإسقاط #نيوكاسل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد