- الإعلانات -

- الإعلانات -

هل يتعاقد الاتحاد السكندري مع نجم دالاس مافريكس الأسبق؟ مصدر يجيب – كورة بلس

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاوضات بين الاتحاد السكندري مع الدولي التونسي صالح الماجري لاعب منتخب تونس لكرة السلة ودالاس مافريكس وريال مدريد الأسبق.
وأكد مصدر مقرب من صالح الماجري في تصريحات خاصة لـ “كورة بلس” أنه لا توجد هناك أي مفاوضات مع اللاعب وأن كل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة.
وتابع المصدر أن صالح قد قرر اعتزال كرة السلة، واكتفى بالمسيرة الاحترافية الحافلة التي خاضها، ولم يفكر في خوض أي تجربة احترافية أخرى.
أقرأ أيضًا
فيتوريا عن المعسكر المُقبل: فرصة أخرى لتمثيل المنتخب الوطني
المصري البورسعيدي يتعادل مع الكوكب المراكشي المغربي 4-4 وديا
وكيل كولر: لو امتلك الأهلي مهاجمًا قويًا لفاز على ريال مدريد
ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في إتمام التعاقد مع اللاعب الأمريكي ماني هاريس للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي استعدادًا للموسم الجديد.
وسبق وأن مثل ماني هاريس عدة أندية منها، كليفلاند، لوس أنجلوس ليكرز، ودالاس مارفكس في الـ ” NBA “، كما لعب بالدورى اليوناني و التركى، بالإضافة إلى فريق ماركيزفيندي بالدوري التايواني، ويُجيد اللعب في مركز الجناح “2 – 3 “.
وقد أبدي أحمد عمر، المدير الفنى للفريق إعجابه بالقدرات الفنية و المهارة لـ هاريس و بناء عليه تم التعاقد مع اللاعب.
ومن المُقرر أن يصل الأمريكي في منتصف سبتمبر القادم  إلى مدينة الإسكندرية، للانضمام لصفوف الفريق استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية و التى تقام فاعليتها بدولة قطر خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 أكتوبر 2023 .
 

#هل #يتعاقد #الاتحاد #السكندري #مع #نجم #دالاس #مافريكس #الأسبق #مصدر #يجيب #كورة #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد