هند صبري تطمئن…وتوضّح مشاركتها في نقل الموميات الملكية

أعلنت الفنانة التونسية المقينة بمصر هند صبري في تدوينة على صفحتها الرسمية فايسبوك عن اقتراب موعد شفاءها من فيروس كورونا، قائلة لجمهورها أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا و أعود للتصوير.

من جهة أخرى أوضحت هند صبري ملابسات مشاركتها في الحدث الثقافي الذي تم خلاله نقل الموميات الملكية، مشددة على أنها لم تشارك فيه لوحدها بل ضمن مجموعة من الفنانين المصريين.

وفي ما يلي نص التدوينة: 

صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. 

 افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث #نقل_الموميات_الملكية فوجب التوضيح : انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ 

هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه. 

و اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. 
#مصر أكبر من كده بكتير .نقطة.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد