- الإعلانات -

- الإعلانات -

هيئة الانتخابات بتوزر تحيل شكاية للنيابة العمومية بشبهة شراء تزكيات..

اخبار محلية برس بي .. المصدر التونسية شاهد هيئة الانتخابات بتوزر تحيل شكاية للنيابة العمومية بشبهة شراء تزكيات.. والان مشاهدة التفاصيل.

أحالت الهيئة الفرعية للانتخابات بتوزر امس الخميس شكاية الى أنظار النيابة العمومية للتحقّق من شبهة شراء تزكيات من طرف مترشحين للانتخابات التشريعية والتثبّت من صحة هذا الإدعاء من عدمه، وذلك بعد رصد تدوينة على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك توجّه اتهامات لبعض المترشحين بشراء تزكيات، وفق ما ذكره عضو الهيئة، المعز لدين الله الطيبي.

وسيتم التحقّق، بحسب المصدر ذاته، من التهمة سواء تعلّقت بشراء التزكيات أو كانت ادعاء بالباطل، على أن يتم تتبع الطرف الأول في حال ثبوت شبهة الشراء أو تتبع صاحب التدوينة بتوجيه تهمة نشر الاشاعات في حال ثبوت عملية شراء التزكيات.

هذا وتقدّم 23 شخصا بمطالب ترشّحهم للانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها يوم 17 ديسمبر القادم، وتوزعت الترشحات حسب الجنسين الى 20 بالمائة للنساء و80 بالمائة للرجال في دائرتي توزر ونفطة حزوة، و12,5 بالمائة للنساء مقابل 87,5 بالمائة للرجال في دائرة دقاش حامة الجريد تمغزة.

هيئة الانتخابات بتوزر تحيل شكاية للنيابة العمومية بشبهة شراء تزكيات.. first appeared on المصدر تونس.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

مشاهدة هيئة الانتخابات بتوزر تحيل شكاية للنيابة العمومية بشبهة شراء تزكيات

كانت هذه تفاصيل هيئة الانتخابات بتوزر تحيل شكاية للنيابة العمومية بشبهة شراء تزكيات.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

#هيئة #الانتخابات #بتوزر #تحيل #شكاية #للنيابة #العمومية #بشبهة #شراء #تزكيات.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد