وزارة الصحة في غزة: وصول 122 شهيدا و56 إصابة إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية – تونس – أخبار تونس

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة وصول 122 شهيدا و56 إصابة إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية نتيجة عدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم، ارتفاع حصيلة العدوان إلى 33482 شهيدا و76049 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ187 على التوالي، الذي يصادف أول أيام عيد الفطر، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل.
كما واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.
وقصفت طائرات الاحتلال الحربية المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة، واندلعت اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في المنطقة الصناعية بالشجاعية شرق غزة، كما قصفت قوات الاحتلال محيط مدرسة شهداء المغازي وسط القطاع. 
وليلة العيد ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة بعدما قصفت منزلا لعائلة عسلية في شارع السكة شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد خمسة أشقاء وإصابة والديهما بجروح.
كما ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بعدما قصفت منزلا لعائلة أبو يوسف ما أدى إلى 14 شهيدًا وعدد من الإصابات.

#وزارة #الصحة #في #غزة #وصول #شهيدا #و56 #إصابة #إلى #المستشفيات #خلال #الـ24 #ساعة #الماضية #تونس #أخبار #تونس
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد