- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزارة النقل تعلن اعتماد نظام العمل بالتداول

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ مساء اليوم الخميس 14 جانفي 2021، عن اعتماد نظام العمل بالتداول يوم بيوم مع نظام الفرق للتقليص قدر الإمكان من عدد الأعوان الإداريين داخل المكتب الواحد.

 

وأوضحت وزارة النقل، أنه يستثنى من هذا الإجراء المكلفون بخطط وظيفية المتمتعون بسيارات وظيفية أو سيارات مصلحة لأغراض شخصية، وهياكل الاستغلال بالمؤسسات والمنشآت العمومية وذلك قصد ضمان استمرارية المرفق العام للرصد الجوي والنقل البري والبحري والجوي. ودعت الوزارة كافة رؤساء المؤسسات والمنشآت المعنية إصدار مذكرات تنظيمية في الغرض مع اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لتأمين العمل عن بعد باستعمال التقنيات الرقمية لا سيما فيما يتعلق بعقد جلسات العمل وسائر اجتماعات هياكل التسيير والمداولة ومختلف اللجان.

كما أوصت الوزارة بالتركيز على الوسائل الإلكترونية لتحميل كراسات الشروط المتعلقة بتنظيم أنشطة النقل واللوجستيك وتقديم الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني حصريا.

وأهابت وزارة النقل واللوجستيك بكافة مسؤوليها من مديرين عامين ورؤساء مؤسسات تحت الاشراف بدعوة الأعوان الراجعين إليهم بالنظر إلى احترام التباعد الجسدي داخل مقرات العمل، مع مواصلة الالتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية وخاصة منها ارتداء الكمامات واستعمال وسائل التعقيم  وكل الإجراءات المناسبة والضرورية التي تتماشى مع طبيعة المرفق العمومي وتضمن استمراريته مع احترام الإجراءات الهادفة الى الحدّ من انتشار الجائحة.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد