- الإعلانات -

- الإعلانات -

وظائف مبادرة حياة كريمة بمصر.. شروط التقديم في 20 محافظة


أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، بالتعاون مع وزارة الثقافة، عن توافر وظائف بمبادرة حياة كريمة، للباحثين عن فرصة عمل.

وطلب عدد كبير من الشباب، الحصول على وظائف بمبادرة حياة كريمة في عدد من المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية وخاصة في القرى.

المحافظات المتاح فيها وظائف مبادرة حياة كريمة

بحسب البيان الصادر عن وزارة التضامن الاجتماعى، سيتم افتتاح عدد من المكتبات في 20 محافظة مختلفة، وهي التي سيتم استقبال الطلبات منها بشكل يومي.

 والمحافظات هي، سوهاج، أسيوط، البحيرة، قنا، المنيا، أسوان، الأقصر، المنوفية، الفيوم، بنى سويف، الجيزة، الوادي الجديد، القليوبية، الدقهلية، الإسكندرية، الغربية، الشرقية، الإسماعيلية، دمياط، كفر الشيخ.

كيفية اختيار المتقدمين لوظائف مبادرة حياة كريمة

أوضحت الوزارة المصرية، أنه سيتم استقبال طلبات التقديم لتلك الوظائف، وسيتم اختيار المناسبين من بينهم، ثم سيتم التواصل معهم لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية، ثم تحديد موعد للخضوع للتدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

كيفية التقديم في وظائف مبادرة حياة كريمة

ولكي نتمكن من التقدم لوظائف مبادرة حياة كريمة، يجب أن تقوم بإرسال السيرة الذاتية من خلال البريد الإلكتروني الخاص بمبادرة حياة كريمة، مع ضرورة ذكر المحافظة في عنوان الرسالة info@hayakarima.com، مع العلم أن آخر موعد لإستقبال الرسائل هو 15 فبراير/ شباط 2022.

شروط التقديم بوظائف مبادرة حياة كريمة

تم الإعلان عن فتح باب التقديم لوظيفة “أمين مكتبة”، من مؤسسة حياة كريمة، وذلك للعمل في المكتبات التي سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة، وذلك في القرى بالمحافظات التي تشملها مبادرة حياة كريمة.

وهذه هي الشروط التي يجب توافرها على الشخص المتقدم للوظيفة أمين المكتبة وهي :

أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي، ويفضل أن يكون حاصلا على ليسانس آداب قسم مكتبات.

أن لا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 35 عاما.

لديه مهارات إستخدام الحاسوب ويتعامل مع برامج الـoffice.

أن يكون لائق طبياً.

أن يكون قد أدى الخدمة العامة للإناث، والخدمة العسكرية للشباب.

لديه مهارات بيع ممتازة، ومهارات تواصل ممتازة.

لديه القدرة على التعامل مع الجمهور باختلاف أعمارهم.

حسن السير والسلوك والمظهر.

لديه شغف وحب القراءة.

#وظائف #مبادرة #حياة #كريمة #بمصر #شروط #التقديم #في #محافظة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد