- الإعلانات -

- الإعلانات -

وكالة النقل البرّي تمدّد في صلوحيّة شهادة الفحص الفنّي… التفاصيل



قرّرت الوكالة الفنيّة للنقل البرّي التمديد في صلوحية كل شهادة فحص فنّي تنتهي خلال الفترة الممتدة من 03 أوت 2020 إلى غاية 21 مارس 2021، وذلك بشهرين إثنين تُحتسب بداية من تاريخ إنتهاء الصلوحية.
 
وشدّدت الوكالة في بلاغ لها اليوم، الإثنين 4 جانفي 2021، على أن الوصل المستخرج من تطبيقة حجز موعد لإجراء الفحص الفني يقوم مقام شهادة الفحص الفني، وذلك إلى غاية تاريخ الموعد المتحصّل عليه، مع الإشارة والتأكيد على أنّ الحصول على هذا الوصل لا يعفي صاحب العربة المعنية من وجوب إبقائها في حالة حسنة وفي حالة مرضية للصيانة ومستجيبة للشروط المنصوص عليها للتشريع الجاري به العمل.
 
وأكدت أنّ هذه الاجراءات تبقى نافذة إلى غاية 21 مارس 2021.
 
وذكّرت بأن خدمات الفحص الفني الدوري تكون قصرا بعد الحجز المسبق بموعد عن بعد من قبل صاحب العربة عبر الموقع الرسمي للوكالة www.att.com.tn بأيّ مركز يختاره.
 
وتجدر الاشارة إلى أنه يمكن لأصحاب العربات المتحصّلين على موعد قبل تاريخ صدور هذا البلاغ، الولوج إلى موقع واب الوكالة الفنيّة للنقل البرّي وإعادة طباعة وصل يتضمّن ما يفيد بأنّ الوصل يقوم مقام شهادة الفحص الفني.


المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد