- الإعلانات -

- الإعلانات -

ويجز لمنتقدي إطلالته: اتمنى تهتموا باللاجئين قد ما بتهتموا بالموضة

وجه مطرب الراب ويجز رسالة لكل منتقدي إطلالته في الحفل الذي أحياه مؤخرا بالرياض.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram كتب ويجز: ليه موضوع اللاجئين ده مش بيتناقش ولا بيتسلط عليه الضوء؟”.

نرشح لك: زواج قصير انتهى باعتراف مؤلم .. قصة 6 أشهر جمعت زكي فطين عبد الوهاب وسعاد حسني في “عش الزوجية”

وتابع: أتمنى تهتموا بيهم قد ما بتهتموا بالموضة.

يأتي ذلك بعد قرار ويجز والمخرج والمنتج علي العربي أن تذهب جميع أرباح أغنية “بعودة يا بلادي”، وهي الأغنية الدعائية لفيلم “كباتن الزعتري” إلى مخيم الزعتري بالأردن، مساهمة منهما في تطوير وسائل المعيشة هناك.

وكباتن الزعتري فيلم وثائقي طويل تدور أحداثه حول قصة الصديقين محمود وفوزي، اللذان يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين بالأردن، ولديهما حلم كبير لاحتراف كرة القدم. على الرغم من ظروفهما الصعبة، وتواجدهما في مكان لا يوفر أي تسهيلات أو فرص للتدريب فإنهما يركزان كل طاقتهما على لعب كرة القدم يومياً، حتى تصل أكاديمية عالمية إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ليصبح من الممكن أن يتحول حلمهما إلى حقيقة.

ويجز وأبطال كباتن الزعتري

وكان ويجز تعرض الفترة الماضية لانتقادات بسبب إطلالته في حفل أحياه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من “عفروتو” و”مروان بابلو”.

‎‎

وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج، من تصميم دار أزياء فالنتينو.

‎‎

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

‎‎

#شرطة_الموضة: مفاجأة صادمة… ملابس ويجز الغريبة في حفله بموسم الرياض موضة!

على جانب آخر، أكد ويجز أنه لم يتوقع تواجد عدد كبير من الجمهور في حفله وقال في تصريحات إعلامية: هذه أول مرة أحضر فيها للسعودية، ولم أتخيل العدد الكبير من الجمهور، وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب.

وأضاف: كبرت وأنا أسمع الراب السعودي وكنت أسمعه وأنا طفل، وبعد ذلك بدأت تقديم الراب في مصر وتطور الموضوع ودخلت أكثر عالم الموسيقى.

لمعرفة تصريحات ويجز كامله عن حفله الأول في السعودية

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها، وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

لا يفوتك: أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج تحليل النغمات مع عمك البات

اقرأ أيضا:

وفاة زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع مع السرطانأحمد حلمي يدخل سباق رمضان 2022 بـ”العصمة في إيدي”#شرطة_الموضة: تعديلات أنغام على إطلالتيها في “الدوم” لمزيد من الاحتشامإصابة عثمان محمد علي بجلطة مفاجئة في المخحمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

كانت هذه تفاصيل ويجز لمنتقدي إطلالته: اتمنى تهتموا باللاجئين قد ما بتهتموا بالموضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

#ويجز #لمنتقدي #إطلالته #اتمنى #تهتموا #باللاجئين #قد #ما #بتهتموا #بالموضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد