- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يبدو أن Mafia 4 ستظهر في اليوم الافتتاحي لحدث Summer Game Fest 2024 | VGA4A

بعد الكشف عن قدوم ناشر لعبة Mafia 4 إلى حدث Summer Game Fest 2024، أشعل موقع الألعاب التشيكي Vortex الآمال بين اللاعبين من خلال تلميحات إلى أنه قد يتم الإعلان عن اللعبة أخيرًا في مهرجان الألعاب الصيفي المرتقب لهذا العام.
مع تاريخ المصدر الجيد في التسريبات، تزعم مصادر Vortex أن المناقشات حول لعبة مافيا جديدة قد تم تداولها وسط القائمين على الحدث ووسط بعض المطورين المقيمين في التشيك.
على الرغم من أن شبكة Vortex تعترف بأنها تفتقر إلى دليل قاطع، إلا أنها نجحت في التنبؤ بالعديد من هذه الاكتشافات في الماضي، مثل الكشف المبكر عن اللعبة الإستراتيجية Last Train Home وافتتاح استوديو GSC Game World، مما يعطي مصداقية جيدة لادعاءاتهم، وفقًا للموقع ربما انتقل التطوير إلى Hangar 13 التي وظفت العديد من المطورين من فريق 2K التشيكي الأصلي.
يبدو الانتظار الطويل للعبة Mafia 4 مشابهًا إلى حد كبير الانتظار الذي يحوم حول GTA 6 الجديدة، حيث استغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤية لعبة Mafia التالية، وكلنا حماس وترقب كبيران.
بينما يتطلع اللاعبين إلى مهرجان الألعاب الصيفي لشهر يونيو بحماس، فإن الكشف المحتمل عن Mafia 4 سيمثل عودة كبيرة للسلسلة المحبوبة، ومع ذلك لا تتوقع الكثير وامتنع عن اخذ هذه الإشاعات على محمل الجد حتى يتم الإعلان رسميًا من فريق Hangar 13 أو 2K Games.
بعيدًا عن التسريبات، هل تتوقع ظهور مافيا 4 في أي من الأحداث الصيفية القادمة؟

- الإعلانات -

تابعنا على

#يبدو #أن #Mafia #ستظهر #في #اليوم #الافتتاحي #لحدث #Summer #Game #Fest #VGA4A

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد