يتقدمهم سمير ماجول: وزير التجارة الليبي يلتقي وفدا من رجال الأعمال التونسيين

يتقدمهم سمير ماجول: وزير التجارة الليبي يلتقي وفدا من رجال الأعمال التونسيين

التقى وزير الاقتصاد والتجارة الليبي السيد محمد الحويج يوم الاثنين 26 ديسمبر مع عدد من أصحاب الأعمال والشركات التونسية للاطلاع على المشاكل والعراقيل التي تواجهها بدولة ليبيا وسُبل حلحلتها وضمّ رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة وسفير جمهورية تونس لدى ليبيا ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ورئيس الغرفة الليبية التونسية.

يتقدمهم سمير ماجول: وزير التجارة الليبي يلتقي وفدا من رجال الأعمال التونسيين

وناقش اللقاء آلية تعزيز التعاون التجاري بين القطاع الخاص في البلدين وتسهيل إجراءات تسجيل الشركات والوكالات التجارية التونسية، وأهمية تسجيل العلامات التجارية الخاصة بالشركات والأنشطة التجارية التونسية لدى وزارة الاقتصاد والتجارة بليبيا.

وأشار الوزير إلى أن ليبيا تتطلع إلى تعزيز العلاقات مع تونس في مختلف المجالات وتنفيذ استراتيجية مشتركة للأمن الغذائي والدوائي في كلا البلدين، مشدداً على الاتحاد العام للغرف بتنظيم اجتماعات ولقاءات مع الوزارات والهيئات المعنية بقطاعات المواصلات والإسكان والعمل والطاقة والكهرباء إضافة الى صندوق الانماء تضمّ أصحاب الأعمال من البلدين وإعداد التوصيات والمقترحات حتى يتم عرضها باجتماع اللجنة العليا الليبية التونسية المشتركة خلال الفترة المقبلة برئاسة رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس عبدالحميد الدبيبة والسيدة نجلاء بودن رئيس الحكومة التونسية.

#يتقدمهم #سمير #ماجول #وزير #التجارة #الليبي #يلتقي #وفدا #من #رجال #الأعمال #التونسيين

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد