- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

12 أغسطس.. العرض الأول للفيلم التونسي «أطياف» بمهرجان لوكارنو السينمائي بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف المخرج التونسي مهدي هميلي، عن مواعيد العرض العالمي الأول لفيلمه “أطياف”، في الدورة 74 لمهرجان لوكارنو السينمائي، والتي تقام خلال الفترة من 4 وحتى 14 أغسطس الجاري، مؤكدا على أنه سيعقد جلسة نقاشية عقب العرض.
وأوضح أن المهرجان سيخصص للفيلم ثلاثة عروض، الأول يوم الخميس المقبل 12 أغسطس في الساعة 6 مساءً، والعرض الثاني في الخامسة من مساء الجمعة 13 أغسطس، والثالث في الواحدة والنصف من مساء السبت 14 أغسطس.

تدور أحداث الفيلم حول آمال التى خرجت من السجن بعد القبض عليها بتهمة الزنا، وتبدأ فى البحث عن ابنها المفقود مؤمن فى قاع العاصمة تونس، وخلال رحلة البحث، يتعين على آمال أن تواجه حقيقية سقوط المجتمع التونسى.

فيلم أطياف من تأليف وإخراج مهدى هميلى، ويشارك فى بطولته، عفاف بن محمود، إيهاب بويحيى، زازا، سارة حناشى وسليم بكار، وقام بتأليف الموسيقى التصويرية أمين بوحافة.

أطياف هو إنتاج مشترك بين Yol Film House (تونس)، Tarantula (لوكسمبورج)، MPM Film (فرنسا)، Clandestino Production (تونس) و Allam Film (الولايات المتحدة الأميركية).

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بوابة الشروق “

#أغسطس #العرض #الأول #للفيلم #التونسي #أطياف #بمهرجان #لوكارنو #السينمائي #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد