- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

404 – الصفحة غير موجودة

استكشف المزيد

يعدّ شط العرب مصدر التوتر التاريخي في علاقات العراق وإيران، وأحد أبرز أسباب اندلاع الحرب بينهما في ثمانينيات القرن الماضي، حيث يحظى هذا الممر المائي بأهمية إستراتيجية بالغة.

سيطرت القوات الإيرانية على شط العرب عام 1987 بعد معارك شرسة - الجزيرة نت

يوافق اليوم 12 يناير/كانون الثاني بداية الاحتفالات برأس السنة الأمازيغية بالجزائر. وتبدأ المجموعات الأمازيغية بالمغرب وأماكن أخرى احتفالاتها يوم غد. فمتى احتفل بها أول مرة ولماذا؟

قال محمود غورجان نائب وزير الخزانة والمالية التركي إن إيداعات العملة المحلية وفق الآلية المالية الجديدة، بلغت 107.6 مليارات ليرة بحلول 7 يناير/كانون الثاني الجاري.

1697028337 Close-up of Turkish Lira on Turkish Flag. Turkey's donation campaign. We are enough for us my turkey Turkish: Hashtag bizbizeyeteriz Turkiyem. Keywords ShutterStock, Shutter Stock, symbol, buy, salary, banknote, donate, stock, cash, breaking, shopping, crisis, epidemic, bill, investment, economy, covid19, market, background, success, turkey, turkish, exchange, support, coin, financial, foreign, recession, paper, rate, currency, hospital, corona, lira, illness, wealth, disease, business, coronavirus, covid-19, health, control, flu, help, trade, money, tl, headache, healthcare and medicine, economic, finance

يُنصَح مرضى نزلات البرد غالبا بشرب الليمون الساخن، لكن هل يمكن أن يساعد هذا المشروب حقا؟

https://static.dw.com/image/18289720_303.jpg ***المصدر: colourbox*** DW

اختتمت اليوم الاثنين محادثات أميركية روسية في جنيف بشأن الأزمة الأوكرانية، بعد تشاؤم من الطرفين بإحراز اتفاق، وأعلن الجانب الأميركي أنه عرض استكمال المحادثات مع روسيا لاحقا.

Security talks at the United States Mission in Geneva

كل محتوى تفاعلت معه، وكل تغريدة كتبتها، وحتى كل منشور تجاهلته، يمكن أن يساهم في أن تعرفك شركات التقنية أكثر. لكن ماذا لو أردنا الذهاب بطريق الجوهاتسو الرقمي؟ هل يمكننا أن نختفي تماما من على الإنترنت؟

الاخنفاء

شهد العالم تسجيل قرابة مليوني إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية، مع تسجيل مزيد من الدول معدلات قياسية، في حين يقول الخبراء إن مناطق عديدة من العالم لم تصل بعد لذروة الانتشار.

COVID-19 booster vaccine clinic in Lansdale

قوة رواية “كوخ العم توم” تكمن في واقعيتها ولغتها البسيطة التي حاكت مآسي العبودية دون تضخيم أو ابتذال يجعلان الأحداث تبدو غير منطقية ولا واقعية ما يفقدها قدرتها على التأثير!

تناولت عدة تقارير إعلامية ظهور سلالة جديدة من كورونا تحمل خصائص مشتركة من سلالتي دلتا وأوميكرون، أطلق عليها اسم “دلتاكرون”، فما التفاصيل؟ وما مدى صدقية هذا الاكتشاف؟

قالت مصادر موثوقة للجزيرة نت إن المتورط باغتيال فادي البطش في ماليزيا من سكان غزة، وشارك بعمليات لصالح الموساد خارج فلسطين. وتم القبض على هذا المتخابر إثر عودته إلى قطاع غزة.

فادي البطش.. استمرار مسلسل استهداف العلماء العرب بدم بارد

#الصفحة #غير #موجودة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد