- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب تونس – الرياضة


01/14 13:17

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا ضمن صفوف نسور قرطاج خلال تواجدهم في كاميرون ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وذكر الاتحاد التونسي لكرة القدم أن الفحوصات التي أجريت قبل مباراة الفريق أمام جيبوتي يوم الأحد المقبل أثبت إصابة كلا من نعيم السليتي ويوهان وتوزغار و أسامة الحدادي و محمد دراقر و ديلان برون و عصام الجبالي بفيروس كورونا.

وكشف الاتحاد التونسي لكرة القدم أن اللاعبين المصابين بفيروس كورونا تم عزلهم عن باقي عناصر الفريق ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وخسر منتخب تونس مباراته الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام مالي حيث شهدت البماراة حادث غريب عندما أطلق الحكم الزامبي جاني سيكازوي صافرة النهاية في الدقيقة 89:42، أي قبل نهاية الوقت الأصلي، علما أنه من البديهي ومن المتوقع أن يكون هناك وقت بدل عن ضائع، وسط اعتراض شديد من الجهاز الفني ولاعبي المنتخب التونسي، إلا أن الحكم لم يستأنفها.

وكان قام بذلك أيضا في الدقيقة 86 معلنا نهاية المباراة، قبل أن يتنبه أنه على خطأ ويكمل المواجهة.

وأثارت هذه النهاية غضب الجهاز الفني التونسي واللاعبين، وبعد دقائق من دخول اللاعبين الى غرفة تبديل الملابس، عاد أحد مساعدي الحكم الرئيسي واستدعي المنتخبان مجددا إلى أرض الملعب لاستكمال المواجهة، وفي حين عاد لاعبو مالي لم يعد نظراؤهم التونسيون.

#إصابات #بفيروس #كورونا #في #صفوف #منتخب #تونس #الرياضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد