- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم – اليوم السابع

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 24 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،العقد الثالث يقترب.. الأهلي يحسم تجديد عقد على معلول بعد مباراة الترجى ، كارتيرون يُنصب “جنش” الحارس رقم “1” فى الزمالك .

كارتيرون يُنصب “جنش” الحارس رقم “1” فى الزمالك

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على محمود جنش، فى حراسة مرمى الفريق الفترة المقبلة، وذلك بشكل أساسى حيث أصبح الحارس الأول بالفريق مع وجود الثنائى محمد عواد ومحمد أبو جبل، كبدائل له، بعدما تألق جنش فى مباراة أسوان التى أقيمت فى الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ثم مشاركته فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة، ونجح خلالهما فى الحفاظ على نظافة فريقه.

العقد الثالث يقترب.. الأهلي يحسم تجديد عقد على معلول بعد مباراة الترجى

جمد مسئولو النادي الأهلي الحديث عن ملف التجديد للدولى التونسى على معلول، بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من ارتباطات الفريق الحالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي البطولة، ويعد الفريق الأقرب للتأهل إلى النهائي للموسم الثاني على التوالي بعدما حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد في رادس.

الكاف يجري تعديلات على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء المغربي

أجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعديلات علي طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الرجاء المغربي والتي تقام في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المقاصة يفتح الباب أمام لاعبيه للرحيل فى الصيف

رحب مسئولو نادى المقاصة بفكرة بيع أى لاعب يتلقى عروضا للرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل معاناة النادي من أزمة مالية.

الزمالك يقترب من استعادة مهاجمه الشاب بالموسم الجديد.. اعرف التفاصيل

اقترب يوسف على مهاجم نادى الزمالك مواليد 99، والمعار لصفوف نادى زد من العودة لصفوف الفريق الأبيض فى الموسم الكروى المقبل، حيث يعد اللاعب الشاب من المواهب المميزة والمتوقع لها مستقبل مبهر.

يستهدف مسئولو النادي الأهلي إبرام سوق انتقالات قوي في فريق كرة اليد بالنادي من أجل العودة لمنصات التتويج على الصعيد المحلى والقاري، وكسر هيمنة غريمه الزملك الذي فرض نفسه على كرة اليد في الفترة الأخيرة بفضل امتلاكه مجموعة من اللاعبين السوبر.

#أخبار #رياضية #لا #تفوتك #اليوم #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد