النجم الساحلي: أبها السعودي يسدد مستحقات الأهلي المصري.. الفيفا ترفع منع الانتداب.. وترخص في عودة كوليبالي

ووفقا لما تحصلنا عليه من معطيات فإن الأهلي المصري وافق على طلب كان تقدم به فريق جوهرة الساحل ويقضي بتوقيع بروتوكول ثلاثي يضم إضافة إليهما نادي أبها السعودي وذلك لترجمة الاتفاق الذي جرى إنجازه منذ أسابيع لدى اجتماع ماهر القروي بمحمود الخطيب رئيس الأهلي المصري.

وبحسب مصادرنا فإن نادي أبها السعودي سيقوم بتحويل مبلغ قدره 450 ألف دولار (حوالي 1.3 مليون دينار تونسي) بعد غد الأحد إلى حساب النادي الأهلي الذي سيقوم من جانبه بإبلاغ “الفيفا” بإيقاف تنفيذ العقوبة ضد “ليتوال” ولاعبه.

ويملك النجم الساحلي الوقت الكافي لتأهيل منتدبيه الجدد وهم نبيل مقني ومروان السعيدي وجاسم بالكيلاني وحسام بن علي بما أن الميركاتو سيغلق أبوابه يوم الاثنين وبالتالي فإن سارت الأمور على نحو جيّد فإن الرباعي المذكور سيكون تحت تصرف روجي لومار مع عودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى.

بقي أن نشير إلى أن نادي أبها كان قد انتدب المهاجم الجزائري الطيب المزياني بمبلغ قدره 800 ألف دولار فيما يأتي التحويل الذي سيقوم به يوم الأحد على حساب الصفقة على أن يحول المبلغ المتبقي وقدره 350 ألف دولار إلى حسابات ليتوال في الفترة القادمة.

#النجم #الساحلي #أبها #السعودي #يسدد #مستحقات #الأهلي #المصري #الفيفا #ترفع #منع #الانتداب #وترخص #في #عودة #كوليبالي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد