- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Amethyst يكمل استثمار أقلية في Torzama ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا وخدمات اللغات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيمكن استثمار Amethyst في Tarzama الشركة من تنفيذ خارطة طريق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتنفيذ استراتيجية طموحة للنمو العضوي والمعادن في المناطق الرئيسية في المنطقة.

نور الحسنقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترجم: “هذا الاستثمار من قبل Amethis يخلق فرصة استثنائية لتطوير قدراتنا التكنولوجية ووضع شركة ترجمة بشكل آمن في طليعة الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء المنطقة. ونتطلع إلى هذه المرحلة التالية من التطوير. وسنعمل على تطوير العملاء- المنتجات المركزية وتوسيع وجودنا في الأسواق العالمية. “

توفيق خوري وتعليقًا على صفقة Amedis ، قال: “إن استثمارنا في Tarzama يوضح استراتيجيتنا لدعم رواد الأعمال الاستثنائيين الذين يركزون على النمو. نحن ناجحون في القطاعات سريعة النمو ، ويسعدنا تقديم الدعم. نور الحسن وشركة مجموعة طرزما تدخل الفصل التالي “.

لوران ديميوأضاف الشريك المؤسس لشركة Amedis: “من خلال الاستثمار في Tarzama ، نحن فخورون ليس فقط بأن نكون رواد السوق في سوق التوطين الجذاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ولكن أيضًا لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عالية النمو التي تقودها النساء والتي حققت بالفعل المساواة بين الجنسين.”

عمل ديكرت إل إل بي كمستشار قانوني نور الحسن & ترجمه ، حوراني وشركاه كمستشار قانوني لأميثي. احتفظت Amedis بشركة PwC و Slater مع التركيز المالي والضريبي والتجاري.

عن ترجمه

تعد “ترجمه” مزود خدمات وتكنولوجيات لغوية ذكية تسمح للشركات بالتوسع بسرعة بمحتوى متعدد اللغات بكل تنسيق ولغة. تأسست في عام 2008 من قبل نور الحسن، سيطرت Tarzama بسرعة على سوق التوطين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال مجموعة خاصة من الحلول اللغوية المبتكرة المخصصة للغة العربية.

تلتزم Tarzama بتوفير حلول لغوية تلبي المعايير الدولية للجودة والسرعة والفعالية من حيث التكلفة ، بهدف مساعدة الشركات على إدراك إمكانات التنمية العالمية. يوفر خدمات لغوية شاملة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بما في ذلك الترجمة والتعريب والترجمة الفورية وإنشاء المحتوى والنسخ والترجمة والاستشارات الاستراتيجية. لمعرفة المزيد عن ترجمه ، قم بزيارة www.tarjama.com.

حول الجمشت

وأسس لوك ريجوزو لوران ديمي جنبًا إلى جنب مع Edmund de Rothschild Group ، تعمل Amedis كمدير صندوق استثمار يركز على القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع وجود أصول تحت الإدارة إلى حد كبير. 1 مليار دولار أمريكي حتى الآن تم الانتهاء من 30 استثمارا.

تجلب Amatis رأس مال النمو إلى الشركات المتوسطة الموثوقة في مجموعة متنوعة من القطاعات التي توفر دعمًا للنمو من خلال شبكتها الدولية. أوروبا و أفريقيا. مع خمسة مكاتب باريسو أبيدجانو الدار البيضاءو نيروبي، و لوكسمبورغ، تتكون Amedis Group من 40 متخصصًا متمرسًا يتمتعون بخبرة إقليمية وصناعية قوية.

من خلال Amethis MENA Fund II ، استكملت قرارها الأول 101 مليون دولار داخل يوليو 2020، ستستهدف أميثيس استثمارات الأغلبية والأقلية في الشركات الصغيرة والمتوسطة سريعة النمو المغربو مصرو تونس، و الأردن. www.amethis.com

عن إدموند دي روتشيلد

بصفتنا بيت استثمار قائم على الثقة ، تأسس على الإيمان بضرورة استخدام الثروة لبناء عالم الغد ، إدموند دي روتشيلد متخصص في الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الممتلكات ويخدم العملاء الدوليين من العائلات ورجال الأعمال والمستثمرين من المؤسسات. تنشط المجموعة أيضًا في تمويل الشركات والأسهم الخاصة والعقارات وخدمات الصناديق. مع طبيعة قوية تديرها عائلة ، إدموند دي روتشيلد هناك الحرية اللازمة لاقتراح استراتيجيات جريئة واستثمارات طويلة الأجل متجذرة في الاقتصاد الحقيقي. تأسست في عام 1953 ، المجموعة الآن 173 مليار فرنك سويسري (160 مليار يورو) أصول مدارة ، 2600 موظف و 32 موقعًا حول العالم. www.edmond-de-rothschild.com

ترجمة المصدر

روابط ذات علاقة

http://www.tarjama.com

#Amethyst #يكمل #استثمار #أقلية #في #Torzama #الشركة #الرائدة #في #مجال #تكنولوجيا #وخدمات #اللغات #في #منطقة #الشرق #الأوسط #وشمال #إفريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد