- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

‘Beirut 6:07’ ينافس عالمياً في ‘إيمي الدولية’

رشّحت سلسلة الأفلام اللبنانية “Beirut 6:07” ضمن قوائم “إيمي الدولية” عن أفضل مسلسل قصير، وينافس ثلاثة أعمال أخرى من البرازيل وإسبانيا ونيوزيلندا.

 

‘Beirut 6:07’ ينافس عالمياً في ‘إيمي الدولية’


عرض “Beirut 6:07” على منصة “شاهد VIP” العام الماضي، وأتى بمبادرة تطوعية من قبل 15 مخرجاً 
بهدف تكريم ذكرى ضحايا وجرحى انفجار مرفأ بيروت، مثل: إميل سليلاتي ومازن فياض وكريم الرحباني ووسيم سكر وكارل حديفي وإنعام العطار وكارولين لبكي وغيرهم، حيث تجسّد  حبكة كل فيلم رواية أحداث حقيقية حصلت قُبيل الانفجار وبعده. وأبرز هذه الأفلام: “175”، “عماد”، “طيف”، “ميرا”، “طروبيل”، المحظوظون”، “الوريث”، “صمت”، “المهد” و”يوم عادي” وغيرها، ومدة كل فيلم تتراوح بين 7 إلى 12 دقيقة.

 

 

 

وتميّزت هذه الأفلام بمشاركة مجموعة من الممثلين اللبنانيين منهم: ريتا حايك، كارول عبود، رودريغ سليمان، وفادي أبو سمرا، وقد انتجتها شركتا “بيغ بيكتشير ستوديوز” “مجموعة أي ماجيك”، وعرضت على منصة “شاهد VIP”.

 

يذكر أنّ الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسؤولة عن توزيع جوائز “إيمي” أعلنت عن قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأميركية.

ونشرت الأكاديمية قائمة ترشيحاتها التي تتضمن 44 ترشيحاً في 11 فئة من 24 دولة، حيث 

سيتم عرض جميع الأعمال المرشحة وإجراء مقابلات مع المرشحين عبر الإنترنت من خلال مهرجان عالمي ينظّم في الفترة من 12 إلى 22 تشرين الثاني على موقعها.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير ستقيمه الأكاديمية في نيويورك في 22 تشرين الثاني المقبل.

 

#Beirut #ينافس #عالميا #في #إيمي #الدولية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد