- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Le manager de l’année : الفائزون بالمسابقة‎

انتظم اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021  حفل توزيع جوائز Le Manager de l’année لسنة 2020 من طرف جريدة الخبير l’expert بمقر المعهد العربي لرؤساء المؤسسات بضفاف البحيرة.

وتم تسليم جائزة” أحسن رجل أعمال” لمدير شركة Leoni محمد رويس وجائزة ” عزيز ميلاد للسياحة” لرئيس مجموعة Alliance   سمير جياب  وكانت جائزة “أفضل سيدة الأعمال” من نصيب  المديرة العامة لجامعةHonorisTunsie حباب العجمي
في حين نال جائزة الابتكار و التكنولوجيا الحديثة  مدير عام شركة Jumia الياس الجريبي.
 

وفي تصريح لموزاييك أكد مدير جريدة الخبير ومدير مرصد تونس للخدمات المالية عبد اللطيف بن هدية أن هذا التكريم انطلق منذ 1998 بغية ايلاء تقدير للمجهود المبذول من طرف رؤوساء المؤسسات واصفا المهنة بالأخطر.
 

واشار بن هدية إلى أنه تم ترشيح أكثر من 300 مدير عام لنيل الجوائز من طرف لجنة تضم خبراء محاسبين ومحاسبين وصحفيين ومحامين ومستشارين جبائيين مضيفا ان معايير التقييم شملت نوعية الخدمة المدقمة ومدى تلبيتها لحاجيات السوق التونسية ومؤشرات نجاح المؤسسة بالاضافة إلى مسؤولياتها الجمعياتية.
 

من جانبه، شدد مدير عام Leoniفي تونس محمد العربي الرويسي في تصريح لموزاييك على أن الجائزة هي تتويج لسنوات عمل ومثابرة خاصة وأن فرع تونس يحتل المرتبة الأولى في الانتاج والمرابيح من ضمن 30 فرع للشركة حول العالم  متابعا بأن اليد العاملة التونسية هي الأفضل والأنجع.
 

وعبر مدير عام jumia بتونس الياس الجريبي عن فرحه للتتويج قائلا إن هذا دليل على نجاح الشركة كأكبر موقع انترنات للتجارة الإلكترونية في تونس.
 

من جهته تحدث مدير عام مجمع alliance في تصريح لموزاييك عن دور المجمع في تشييد العديد من النزل والفضاءات المعروفة.
 

وشددت المديرة العامة لمجمع honoris في تونس على أن حصولها على الجائزة حافز لها لمزيد بذل مجهودات لتأطير الشباب وتوفير تكوين يتلائم ومتطلبات سوق الشغل المحلية والدولية.

ورافق هذا التتويج تكريم عدد من الأطباء الذين كان لهم دور أساسي بحسب بن هدية خلال ذروة تفشي فيروس كورونا على غرار الدكتورة جليلة بن خليل والدكتورة نوال شواش والدكتور لطفي الكشباطي  وعدد من الفاعيلن في المجتمع المدني زمن الجائحة.
 

*هيبة خميري

#manager #lannée #الفائزون #بالمسابقة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد