- الإعلانات -

- الإعلانات -

الياس المزوغي لـ”الصباح نيوز “: ما حققه منتخب موريتانيا في الـ”كان” هو بداية لمشروع طويل المدى

 
 اكد مدرب حراس منتخب موريتانيا، التونسي الياس المزوغي انه أعجب بالتنظيم في كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2024 الذي ينزل عليه الستار مساء اليوم بمباراة النهائي التي ستجمع بين منتخب البلد المنظم ونيجيريا.
وقال الياس المزوغي في تصريح خص به “الصباح نيوز :” التنظيم كان على على مستوى عال من حيث الإقامة الممتازة في القرية التي خصصت لهذه التظاهرة القارية أو من حيث الأمن، كما أعجبتني البنية التحتية فالملاعب هناك رائعة… ”
 
كما اشار الياس المزوغي بأن ” كان”الكوت ديفوار لم يكن” كان”المفاجأت” كما قال العديدون 
بل هو “كان” المنتخبات المجتهدة والتي آمنت بحظوظها وكانت لها واقعية لتصل للنجاح وقامت بعمل كبير وبرمجت للنجاح لأنه في كرة القدم لا شيء يأتي بالصدفة..
وقال الياس المزوغي في هذا الصدد :” “كان” الكوت ديفوار بيّن انه لم يعد هناك منتخب صغير ومنتخب كبير فما يفرق بين الأسماء وبين النجوم هو الحضور الذهني والبدني ومن يؤمن بإمكانياته …” 
 
وعن الحراس الذين اعجبوه في الدورة قال الياس المزوغي :” 
-هناك حارس انغولا وحارس المغرب بونو وطبعا حارس موريتانيا نياس الذي كان أكثر الحراس من حيث التصديات وأنقذ مرماه وخصوصا في مباراة الجزائر الذي حققنا فيها فوزا تاريخيا …” 
 
وختم الياس المزوغي حديثه حول الإنجاز التاريخي لمنتخب موريتانيا فقال :” ما حققه منتخب موريتانيا في الكوت ديفوار هو بداية المشوار في المشروع الى وضعه رئيس الاتحاد الموريتاني، من اجل تطوير الكرة الموريتانية والارتقاء بها لأعلى المراتب .
البداية كانت في كاس إفريقيا حيث برهن منتخب موريتانيا على علو كعبه وهذه البداية لأننا نشتغل على مشروع طويل المدى لا يقف عملنا في كاس إفريقيا بل هو بداية الانطلاقة الحقيقية للمنتحب الموريتاني وما يزال امامنا تصفيات كاس العالم والبطولة العربية القادمة . وأيضا كأس أمم أفريقيا القادمة التي نأمل أن نحقق فيها انجازا اكبر من الذي تحقق في الكوت ديفوار … ”
 منية الورفلي

#الياس #المزوغي #لـالصباح #نيوز #ما #حققه #منتخب #موريتانيا #في #الـكان #هو #بداية #لمشروع #طويل #المدى
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد