- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد استكمال أشغال تهيئته وتجديده..افتتاح سوق الطاهر صفر في منزل بورقيبة – تونس – أخبار تونس

افتتح، اليوم الثلاثاء 9 جويلية 2024، سوق الطاهر صفر البلدي بمنزل بورقيبة، وذلك عقب استكمال جميع أشغال تهيئة وتجديد الفضاء بكلفة مالية تعادل 1.6 مليون دينار.

وأوضحت الكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية منزل بورقيبة، سماح العباسي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّه في اطار ضمان اندماجية المشروع ووظيفيته الكاملة، تم تشكيل لجنة قطاعية تضم مختلف الهياكل الرسمية البلدية والمهنية والمنظماتية، والتي تولت إجراء القرعة الخاصة بالمنتفعين وتمكين 177 عائلة من الانتصاب بالفضاء موزعة بين 152 نقطة بيع و27 محلا تجاريا.
كما ستواصل ذات اللجنة أعمالها عقب دراسة الملفات الواردة عليها وتمكين من لم ينتفع بمكان عمل في السوق من التوجه للانتصاب والعمل في اطار القانون بالفضاء المعروف « بالقاعدة الاسمنتية » قبالة ذات المشروع، وفق ذات المصدر.
وذكرت، من جهة أخرى، أن المصالح الرقابية الجهوية المشتركة لكل من المعتمدية والبلدية والهياكل الأمنية التابعة لمنطقة الامن الوطني بمنزل بورقيبة والشرطة البلدية، انطلقت أمس الاثنين، في تنفيذ حملة موسعة لازالة جميع اشكال الانتصاب الفوضوي في محيط سوق العصر، والتي ستتواصل في ذات المنطقة لتشمل مختلف الفضاءات والاحياء.

- الإعلانات -

#بعد #استكمال #أشغال #تهيئته #وتجديده..افتتاح #سوق #الطاهر #صفر #في #منزل #بورقيبة #تونس #أخبار #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد