- الإعلانات -
حفل تخرج الدفعتى الخامسة والسادسة من دبلومة الإعلام الرقمي بالجامعة ا

نظمت كلية الشئون الدولية والسياسة العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة احتفالية كبرى بمناسبة تخريج الدفعتين الخامسة والسادسة من دبلومة الإعلام الرقمي المقدمة من المركز ، وذلك بقاعة باسيلي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .اقرا ايضا ..الجامعة المصرية اليابانية “الأولى” فى تصنيف التايمز البريطانى 2024حضر الحفل مدير المركز الدكتور حسين أمين، والدكتورة نهى المكاوي، عميد كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة، و ودينا سعد، المدير المشارك لبرنامج التنمية المهنية بالمركز ، والمتحدث الرئيسي سمير عمر، بالإضافة إلى مدربي الدبلومة ونخبة من الإعلاميين والصحفيين وخريجي الدبلومة وأسرهم.ومن جانبها أعربت الدكتورة نهى المكاوي ، عميد كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الامريكية ، عن سعادتها بتخرج الدفعتين الخامسة والسادسة ، مؤكدة على كامل احترامها وتقديرها للإعلام لما يلعبه من دور هام في تشكيل الرأي العام وإضاءة الطريق لصناع القرار فضلا عن الدفاع عن الحقوق والتنبيه بالواجبات .وأضافت الدكتورة نهى المكاوي، خلال فعاليات الحفل ، أن دبلومة الإعلام الرقمي تسهم في صقل القدرات المهنية و التقنية مما يجعل من الخريجين قادة في العالم الرقمي سريع التطور إلى جانب قدرتهم على مواكبة العصرالرقمي بكافة تحدياته.من جانبه ايضاً ، أكد الدكتور أمين على ، مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بكلية الشئون الدولية والسياسة العامة بالجامعة الأمريكية ، تميز الخريجين من دبلومة الإعلام الرقمي نظرا لتلقيهم برنامجا مميزا ثريا في كاقة تخصصات الإعلام الرقمي بمركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية وهو المركز الرائد في الإعلام الرقمي بالوطن العربي .و أوضح الدكتور آمين على ، أن الدبلومة تقدم برنامجا أكاديميا متكاملا و محتوى دراسي تنافسي يرقى للمعايير العالمية والمقاييس الدولية والتقنية من خلال كوكبة من الأساتذة والمتخصصين في مجال الصحافة الرقمية مما يؤهل الخريجين للمنافسة بقوة في أسواق العمل في مصر و الدول العربية.وفي نفس السياق ، أكدت دينا سعد، المدير المشارك لبرنامج التنمية المهنية بمركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، أن دبلومة الإعلامي الرقمي منذ انطلاقها عام 2018 وعلى مدار خمس سنوات تعد تجربة رائعة شهدت مشاركة طلاب من مختلف الجنسيات وإعداد أجيال جديدة من الصحفيين و الإعلاميين المحترفين في مجال الصحافة الرقمية حيث تم تخريج المئات من الصحفيين والاعلاميين وتأهيلهم لتلبية متطلبات سوق العمل وتحقيق طموحاتهم المهنية .و أوضحت سعد ، أنه تم تحديث المناهج عام2021-2022 للحفاظ على محتوى تدريبي مميز يرقى للمعايير الدولية على الرغم من وجود العديد من التحديات خلال السنوات الماضية. كما توجهت بخالص الشكر لكل من جعل الدبلومة رائدة وعلى رأسهم مدير مركز كمال أدهم الدكتور حسين أمين والمدربين والمدرسين المساعدين وفريق العمل.ويذكر ، أنة تم تخريج 64 طالباً من الدفعة الخامسة والسادسة من دبلومة الإعلام الرقمي، ينتمون إلى جنسيات متعددة من ضمنها مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية وسوريا واليمن وفلسطين والأردن وليبيا وتونس ، وخلال حفل التخرج، قام مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بتكريم جميع مدربي الدبلومة والمدربين المساعدين تقديراً لمساهمتهم وجهودهم خلال فترة التحضير والدراسة.
- الإعلانات -
#حفل #تخرج #الدفعتى #الخامسة #والسادسة #من #دبلومة #الإعلام #الرقمي #بالجامعة
تابعوا Tunisactus على Google News
- الإعلانات -
