- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عبد المنعم مدبولى ..تغلب على الفقر وأصبح واحداً من أهم نجوم الفن

يتيماً 

نجح عبد المنعم مدبولي، فى التغلب على الظروف التى أحيطيت به ، فولد يتيما فقيرا  وظهلات موهبته فى مرحلة الإبتدائية ،ليكون ضمن ويقود الفرقة المسرحية بالمدرسة  بأدائه دور الأب المُتفرد في أن يصبح أيقونة الأب خفيف الظل والذي يعبر عن حال الأب المصري خاصةً في سينما السبعينات، وكان من أهم الشخصيات التى أدت دور الأب باحترافية، عبدالمنعم مدبولى جسد دور الأب فى العديد من الأعمال، أهمها “أبنائي الأعزاء شكرا”، والذى عرف فيه باسم “بابا عبده” كما قدم “الحفيد”،”شاطئ المرح”، ” احنا بتوع الاتوبيس”، ليسجد فيهم دور الأب المصرى الأصيل.

- الإعلانات -

أشهر الأدوار 
من أشهر أدوار الأب التي جسدها عبد المنعم مدبولي كان في فيلم الحفيد، فهو طبق أحوال الأب الذي يحمل هم أبناءه ويتحمل مصاريف زواجهم فى إطار كوميدى ساخر كان به خير أب يقف بجوار بناته فى الأزمات، ليجسد دول الأب المصرى “زى ما الكتاب بيقول”، ويكافح لسد مطالب الزوجة التى تعمل على إظهار بناتها على أكمل وجه أمام أزواجهن، فرأى معظم الرجال به أنفسهم فى ظل غلاء المعيشة والمسئولية الاجتماعية المفروضة عليه.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#عبد #المنعم #مدبولى #..تغلب #على #الفقر #وأصبح #واحدا #من #أهم #نجوم #الفن

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد