أبرزهم شيرين وبوسي وإسلام جمال.. نجوم الفن في عش الزوجية عام 2022


09:00 ص


الإثنين 26 ديسمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

شهد عام 2022 احتفال عدد من نجوم الفن بزواجهم، وخطبة بعضهم التي حرصوا على مشاركة جمهورهم هذه اللحظات السعيدة.

وفي هذا التقرير نعرض لكم أبرز هؤلاء النجوم:

رنا رئيس

احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس بخطوبتها بشكل رسمي، وسط أسرتها ومجموعة من أصدقائها المقربين، ديسمبر 2022.

نور إيهاب

احتفلت الفنانة نور إيهاب بخطبتها، ديسمبر 2022، على الفنان نور بدر بشكل مفاجىء في حفل حضره عدد من الأصدقاء والأقارب.

وظهرت نور إيهاب في فيديو الخطوبة وهي متفاجئة بعد أن أخفت عنها شقيقتها مع نور بدر الحدث الذي قامت بتنظيمه دون علمها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحة متخصصة في حفلات الزفاف والخطوبة، صورا وفيديوهات من استعدادات رنا لحفل الخطوبة، وظهرت بعد أن ارتدت الفستان وأثناء وضع المكياج وقبل الانتهاء من شعرها.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، نوفمبر 2022.

قالت: “تم بمشيئة رب العالمين، كتب كتابي على حسام حبيب، وعايزه أقول للناس ادعوا لي، عشان مقدرش أعيش من غير دعواتكم ليا، ورضاكم عليا، كتبنا الكتاب إمبارح الساعة 9 بالليل، بحضور المقربين جدا لينا، إخواتنا”

أمير عموري

صدم نجم ذا فويس كيدز، الفنان أمير عموري ، متابعيه بعدما نشر صورًا على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وظهر عموري في الصور برفقة زوجته من حفل زفافه، نوفمبر 2022.

وعلق أمير عموري على الصور الذي نشرها عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلًا :” رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي .. ما في مبروك يا حبايبي”.

إلهام عبد البديع

احتفلت الفنانة إلهام عبدالبديع بزفافها، على الملحن وليد سامي، أكتوبر 2022، واقتصر الحفل على حضور بعض الأصدقاء والمقربين من العروسين، وأحيا حفل الزفاف المطرب إيساف.

إسلام جمال

احتفل الفنان إسلام جمال، في سبتمبر 2022، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أمير كرارة وأحمد السقا وأحمد بدير.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز والممثل الأمريكي بن أفليك، أغسطس 2022، بزفافهما للمرة الثانية في جورجيا بعد مرور أكثر من شهر على حفل زواجهما الأول الذي أقيم في لاس فيجاس.

كريم مسلم

احتفل المخرج كريم مسلم بحفل زفافه على أسيل محمد، بأحد الفنادق الكبرى، في حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن، يونيو الماضي.

وحضر حفل الزفاف: الفنان محمد فؤاد، حميد الشاعرى، عمر كمال، وكابتن أحمد حسن، والشاعر تامر حسين، والكاتب الصحفى هاني عزب، محمد عز، محمد شاهين، مينا عطا، أحمد جوهر، والملحن أحمد حسين.

بوسي وهشام ربيع

احتفلت المطربة بوسي بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع بأحد الفنادق الكبرى، مايو 2022.

وتم تداول صور من حفل الزفاف، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بوسي وهي تُقبل زوجها هشام ربيع.

ابنة مدحت العدل

احتفل السيناريست مدحت العدل بعقد قران ابنته ٱية، على شاب يُدعى عمر شطا، وعقد الدكتور علي جمعة القران، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء، مايو الماضي.

شام الذهبي ابنة أصالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لـ شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة، وهي بفستان الزفاف، أثناء خضوعها لجلسة تصوير مع عريسها أحمد هلال، واحتفلت شام بزفافها في أحد الفنادق في القاهرة الكبرى، مارس الماضي.

توني ماهر

كشف الفنان توني ماهر، عن 4 صور جديدة من جلسة التصوير التي خضع لها مع عروسه بمناسبة حفل زفافه والذي أقيم مساء الأحد 20 فبراير 2022.

شيري عادل وطارق صبري

الفنانة شيري عادل احتفلت بعقد قرانها على الفنان طارق صبري في أجواء عائلية في أكتوبر الماضي.

جيلان علاء

الفنانة جيلان علاء احتفلت بزفافها على الفنان عز شهوان في أكتوبر الماضي، وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم الفن من بينهم: مصطفى قمر، وعمرو وهبة.

#أبرزهم #شيرين #وبوسي #وإسلام #جمال. #نجوم #الفن #في #عش #الزوجية #عام

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد