- الإعلانات -

- الإعلانات -

’’أبطال آسيا’’ ملخص النصر والوحدة الاماراتي HD|| نتيجة مباراة النصر والوحدة 5-1 اليوم 16-10-2021 – كورة في العارضة

يلا شوت ملخص النصر والوحدة الاماراتي اليوم. قمة نارية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يخوضها العالمي، حيث يستقبل ملعب مرسول بارك اللقاء علي الأراضي السعودية، وستنقل المباراة قنوات ssc الرياضية السعودية، وسيكون هذا اليوم أيضاً هناك لقاء الهلال وبيرسبوليس في ربع النهائي أيضاً، وستكون هذه المباريات قمم نارية وكبيرة. ويمكننا الآن الاستمتاع خلال نتيجة مباراة النصر والوحدة الاسطورة.

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الوحدة والنصر السعودي اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 16 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 15:00بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوحدة ضد النصر

نتيجة النصر السعودي والوحدة الاماراتي الآن. سنوفر لكم التردد الخاص بالقنوات الرياضية بالمملكة، حيث يمكننا الاستمتاع بالمباراة. حيث نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط نتيجة النصر والوحدة الاماراتي اسيا الآن، ستكون عبر قناة SSC7 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء نصر أمام الخصم القوي وهو وحدة، وسيعلق علي المباراة عيسى الحربين.

يلا شوت نتيجة النصر والوحدة الاماراتي اسيا

ملخص مباراة النصر ضد الوحدة الآن. جدير بالذكر أنه يتطلع العالمي السعودي لحجز مقعده في الدور نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي حينما يستضيف نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا. ويتطلع الأصفر لمواصلة أدائه المميز في البطولة للموسم الثاني توالياً حيث نجح بالوصول لهذا الدور بعد فوزه أمام ضيفه تراكتور الإيراني بهدف مهاجمه الكاميروني فينسيت أبوبكر.

يلا شوت نتيجة النصر والوحدة الآن. قال الصبحان خلال مقطع نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر ، نسبة فوز العالمي مليار % ، مبروك للنصر، النصر سيفوز 3-1 أو 4، اعتقد في بلنتي للنصر عبدالرزاق حمدالله، وتاليسكا نحم المباراة، وعبدالإله العمري، أو عبدالفتاح عسيري. وجدير بالذكر أن توقعات الصبحان دوماً تكون صحيحة.

ملخص مباراة النصر والوحدة الآن

يعتبر الوحدة أكثر الفرق الإماراتية مواجهةً للنصر حيث التقاهم في مواجهتين وديتين ومواجهتين في دوري أبطال آسيا وتحديداً في النسخة قبل الماضية. ولعب النصر أمام الوحدة لأول مرة في مباراة ودية عام 2005 وتعادلا 2-2، حيث سجل هدفي النصر عبدالعزيز الجنوبي وإبراهيم ماطر، وسجّل هدفي الوحدة مهاجمه العاجي توني.

ملخص مباراة النصر والوحدة اليوم

وحدة 1-5 العالمي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وإجراء الإحماء لبداية شوط أول قوي في ظل الأجواء الحالية.
  • الضغط متبادل، والقوى بين الفريقين تكاد تكون قريبة، لكن الكفة الجماهيرية في صالح العالمي وترفع من روحه المعنوية.
  • انطلاق شوط المباراة الأول، ولقاء ناري يخوضه لاعبي العالمي، ويلتقون مع الوحدة الإماراتي في ظل أجواء نارية.
  • بداية مليئة بالحماس، والضغط للاعبي العالمي ضد الوحدة الإماراتي في بداية اللقاء وسط جو ملئ بالإثارة.
  • عبد الرزاق حمد الله سجل أول أهداف العالمي في الدقيقة 7 من شوط اللقاء الأول وتشتعل الأجواء مبكراً.
  • اقترب الشوط من النهاية، وتظل النتيجة التقدم للعالمي بهدف وحيد حتي الآن وأداء ممتاز.
  • استراحة قصيرة، وتعليمات لكلا الفريقين يتم اتباعها للحصول علي شوط ثاني قوي.
  • جلال الدين ماشاريبوف سجل ثاني أهداف النصر والوحدة اليوم بالدقيقة 52 من اللقاء.
  • عبد الفتاح توفيق عسيري سجل ثالث اهداف النصر الآن بالدقيقة 56 من اللقاء.
  • جلال الدين سرعان ما سجل رابع هدف، وذلك بالدقيقة 64 سريعاً جداً.
  • سامي خليل النجعي سجل الهدف الخامس للنصر، ولقاء قوي وخماسية نارية.
  • سجل لاعبي الوحدة هدف وحيد بنهاية اللقاء، لتصبح نتيجة النصر والوحدة ابطال اسيا خماسية لهدف، ويصعد العالمي.

#أبطال #آسيا #ملخص #النصر #والوحدة #الاماراتي #نتيجة #مباراة #النصر #والوحدة #اليوم #كورة #في #العارضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد