أنس جابر : مبادلة العالمية للتنس افضل استعداد للموسم الجديد

  • مقابلة مع لاعبة التنس أنس جابر المشاركة في بطولة مبادلة للتنس ١٥-١٢-٢٠٢٢
  • مقابلة مع لاعبة التنس أنس جابر المشاركة في بطولة مبادلة للتنس ١٥-١٢-٢٠٢٢

الفيديو
الصور

أبوظبي في 15 ديسمبر/ وام/ أعربت نجمة التنس التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا عن سعادتها بالتواجد في أبوظبي للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس والتي تنطلق يوم غد الجمعة بمشاركة 8 من نجوم التنس العالميين من بينهم ثلاثة من المصنفين الأربعة الأوائل عالميا.

وتقام المنافسات على ملعب المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال الفترة ما بين 16 وحتى 18 من ديسمبر الجاري.

وأكدت أنس جابر في تصريحات صحفية قبل انطلاقة الحدث أن تواجدها في بطولة مبادلة فرصة رائعة من أجل اللعب بين الجمهور العربي، كما أنها فرصة مميزة استعدادا للموسم الجديد وسط أجواء ايجابية سواء من ناحية الطقس أو الجمهور الذي سيتواجد في المنافسات.

وأضافت :” اتمنى اعتلاء التصنيف العالمي مجددا، طموحي بلا حدود حتى أصل إلى أبعد نقطة”.

وعن رؤيتها لمنافسات كأس العالم 2022 أكدت أنها كانت تتمنى وصول منتخب تونس إلى أبعد نقطة، إلا أن ذلك لم يتحقق ولكن كان المنتخب المغربي بديلا بما حقق من انجاز للوطن العربي بالوصول إلى نصف النهائي.

وتابعت بطلة التنس التونسية قائله : “المستحيل ليس عربيا ما حققته جميع الفرق العربية التي شاركت في كأس العالم كان رائعا، ننتظر منهم المزيد في النسخ المقبلة”.

وأضافت: “تابعت مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم، وسأتواجد في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، وأتوقعها فرنسية”.

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى

#أنس #جابر #مبادلة #العالمية #للتنس #افضل #استعداد #للموسم #الجديد

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد