- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بنزرت.. تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة

#بنزرت. #تقدم #موسم #الحصاد #بنسبة #بالمائة

- الإعلانات -

 الى غاية يوم امس الجمعة تقدم  موسم حصاد الحبوب في ولاية  بنزرت بنسبة.42 بالمائة  بعد جمع 839 ألف قنطار  من الحبوب من أصل 2.15 مليون قنطار تمثل الصابة الجهوية المنتظرة.

وتتم  عملية الحصاد التي انطلقت يوم 09  جوان  الجاري بنسق مقبول ودون إشكاليات اجلاء او خزن في ماطر ، منزل بورقيبة، أوتيك، منزل جميل، وغزالة وبوتيرة متوسطة في بقية المعتمديات بسبب إشكاليات المسالك  الوعرة ونقص عدد آلات الحصاد و العمال .

  وتحتل  ولاية باجة الى غاية يوم أمس المرتبة الأولى بعد جمع 1.382 مليون قنطار من الحبوب تمثل 21 بالمائة  من الصابة الوطنية لسنة 2025-2026 ثم ولاية الكاف في  المرتبة الثانية  ب933 الف قنطار أي 14 بالمائة تليها ولاية  بنزرت اين تم  جمع 12.7 بالمائة .

ساسي  الطرابلسي 

 

بنزرت.. تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة

 الى غاية يوم امس الجمعة تقدم  موسم حصاد الحبوب في ولاية  بنزرت بنسبة.42 بالمائة  بعد جمع 839 ألف قنطار  من الحبوب من أصل 2.15 مليون قنطار تمثل الصابة الجهوية المنتظرة.

وتتم  عملية الحصاد التي انطلقت يوم 09  جوان  الجاري بنسق مقبول ودون إشكاليات اجلاء او خزن في ماطر ، منزل بورقيبة، أوتيك، منزل جميل، وغزالة وبوتيرة متوسطة في بقية المعتمديات بسبب إشكاليات المسالك  الوعرة ونقص عدد آلات الحصاد و العمال .

  وتحتل  ولاية باجة الى غاية يوم أمس المرتبة الأولى بعد جمع 1.382 مليون قنطار من الحبوب تمثل 21 بالمائة  من الصابة الوطنية لسنة 2025-2026 ثم ولاية الكاف في  المرتبة الثانية  ب933 الف قنطار أي 14 بالمائة تليها ولاية  بنزرت اين تم  جمع 12.7 بالمائة .

ساسي  الطرابلسي 

 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد