- الإعلانات -
بنزرت.. تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة

#بنزرت. #تقدم #موسم #الحصاد #بنسبة #بالمائة
- الإعلانات -
جهات
الى غاية يوم امس الجمعة تقدم موسم حصاد الحبوب في ولاية بنزرت بنسبة.42 بالمائة بعد جمع 839 ألف قنطار من الحبوب من أصل 2.15 مليون قنطار تمثل الصابة الجهوية المنتظرة.
وتتم عملية الحصاد التي انطلقت يوم 09 جوان الجاري بنسق مقبول ودون إشكاليات اجلاء او خزن في ماطر ، منزل بورقيبة، أوتيك، منزل جميل، وغزالة وبوتيرة متوسطة في بقية المعتمديات بسبب إشكاليات المسالك الوعرة ونقص عدد آلات الحصاد و العمال .
وتحتل ولاية باجة الى غاية يوم أمس المرتبة الأولى بعد جمع 1.382 مليون قنطار من الحبوب تمثل 21 بالمائة من الصابة الوطنية لسنة 2025-2026 ثم ولاية الكاف في المرتبة الثانية ب933 الف قنطار أي 14 بالمائة تليها ولاية بنزرت اين تم جمع 12.7 بالمائة .
ساسي الطرابلسي

الى غاية يوم امس الجمعة تقدم موسم حصاد الحبوب في ولاية بنزرت بنسبة.42 بالمائة بعد جمع 839 ألف قنطار من الحبوب من أصل 2.15 مليون قنطار تمثل الصابة الجهوية المنتظرة.
وتتم عملية الحصاد التي انطلقت يوم 09 جوان الجاري بنسق مقبول ودون إشكاليات اجلاء او خزن في ماطر ، منزل بورقيبة، أوتيك، منزل جميل، وغزالة وبوتيرة متوسطة في بقية المعتمديات بسبب إشكاليات المسالك الوعرة ونقص عدد آلات الحصاد و العمال .
وتحتل ولاية باجة الى غاية يوم أمس المرتبة الأولى بعد جمع 1.382 مليون قنطار من الحبوب تمثل 21 بالمائة من الصابة الوطنية لسنة 2025-2026 ثم ولاية الكاف في المرتبة الثانية ب933 الف قنطار أي 14 بالمائة تليها ولاية بنزرت اين تم جمع 12.7 بالمائة .
ساسي الطرابلسي
الوسوم/علامات المقال:
تابعوا Tunisactus على Google News
- الإعلانات -
