- الإعلانات -

- الإعلانات -

إجراءات استثنائية للجماهير في بطولة أفريقيا لأندية كرة اليد

تدعم جماهير الترجي فريقها في البطولة (موقع الاتحاد العربي لكرة اليد)

تقام حالياً في تونس منافسات بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للرجال والسيدات في كرة اليد، التي انطلقت يوم الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول الماضي، وتتواصل إلى 9 أكتوبر/ تشرين الأول، وتقام المباريات بقاعات الحمامات ونابل وبني خيار.

وتشهد البطولة إجراءات استثنائية لتنظيم الحضور الجماهيري في الصالات، إذ كشف مصدر من داخل الاتحاد التونسي لكرة اليد أنهم قرروا عدم بيع التذاكر تماما خلال هذه المسابقة، والاعتماد فقط على اشتراكات وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة على ذمة الجماهير.

وأضاف المصدر نفسه أن هذه السياسة نجحت في البطولة العربية لأندية كرة اليد، التي أقيمت أيضاً في تونس خلال الفترة الأخيرة، عندما قررت اللجنة المنظمة إلغاء كل عمليات بيع التذاكر، واستبدالها باشتراكات تتيح لصاحبها حضور جميع مباريات البطولة.

Zamalek SC Handball

رياضات آخرى

التحديثات الحية

ويسعى الاتحاد التونسي لكرة اليد من خلال هذه الخطة، إلى تفادي الفوضى التنظيمية التي تحدث عادة عند بيع التذاكر في المواعيد الكبرى، وكذلك للحد من انتشار السوق السوداء وارتفاع أسعار التذاكر، وخصوصا أن البطولة تدور بحضور الترجي والأفريقي، وهما الأكثر شعبية في تونس.

#إجراءات #استثنائية #للجماهير #في #بطولة #أفريقيا #لأندية #كرة #اليد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد