- الإعلانات -

- الإعلانات -

إصابة نجم الأهلي.. كورونا يجتاح منتخب تونس – سبورت 360

منتخب تونس

سبورت 360 –  كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم عن 7 إصابات جديدة بين صفوف منتخب نسور قرطاج، قبل مواجهة جامبيا في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، الخميس المقبل.

كورونا يضرب منتخب تونس قبل مواجهة جامبيا

وأشار الاتحاد التونسي لكرة القدم، إلى أن الفحوصات الطبية من قبل كاف كشفت عن إصابة 7 لاعبين  بفيروس كورونا وهم علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي وأيمن دحمان وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخزري وعلي الجمل ومحمد أمين بن حميدة.

وأعلن الاتحاد التونسي أعلن منذ 5 أيام إصابة السداسي نعيم السليتي ويوهان توزجار وأسامة الحدادي ومحمد دراجر وديلان برون وعصام الجبالي بفيروس كورونا.

وأضاف الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنه محمد دراجر، تعافى من فيروس كورونا، بينما الخماسي الباقي سوف يخضعون لفحص جديد من أجل معرفة آخر تطورات إصابتهم بكورونا قبل مواجهة جامبيا.

قصص سبورت 360

وتغلب منتخب تونس على نظيره موريتانيا برباعية نظيفة، الأحد الماضي في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية، بعد الخسارة في الجولة الأولى من مالي بهدف نظيف.

شاهد أيضا:

YouTube video

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

#إصابة #نجم #الأهلي #كورونا #يجتاح #منتخب #تونس #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد